غادة عبد الرازق تتجه إلى تجارة سم العقارب… شاهدوا الفيديو!
سينما ومسلسلات
غادة عبد الرازق تتجه إلى تجارة سم العقارب... شاهدوا ال...
بالفيديو… نادين الراسي ترقص على “أكبر جرح” والجمهور يعبّر عن آرائه
يوميات المشاهير
بالفيديو... نادين الراسي ترقص على "أكبر جرح" والجمهور ...

الأمير هاري في ورطة... هل سنشاهد قريباً صوراً له خادشة للحياء مع راقصة تعرٍ؟

الجمعة، 08 مارس 2024
الأمير هاري في ورطة… هل سنشاهد قريباً صوراً له خادشة للحياء مع راقصة تعرٍ؟

واقعة صادمت حصلت بالفعل مع الأخبار المُتداولة عالمياً حول راقصة تهدد الأمير هاري بفضح صوره الخادشة للحياء وذلك بسبب عدم ذكر اسمها في كتاب مذكرات Spare الذي أصدره منذ أشهر قليلة. فماذا قالت الفتاة عن علاقتها بِدوق ساسكس؟

راقصة تهدد الأمير هاري بالكشف عن صوره الفاضحة

هدّدت راقصة تعرٍ تدعى كاري رويال بتسريب صور خادشة للحياء للأمير هاري قبل زواجها، وقالت الشابة التي زعمت أنّها قبّلت الدوق عندما كان يبلغ من العمر سبعة وعشرين عاماً وقبل زواجه من ميغان ماركل، وأكدت أن لديها صوراً له بوضعيات خادشة للحياء. وأوضحت سبب تهديدها بنشر الصور لأنه لم يذكر اسمها في كتاب مذكراته.

وأضافت الراقصة: "هذه الصور لم يراها الجمهور من قبل، إذ لدي صور بجوار استحمام السباحة ولقطات للأمير وهو يرتدي ملابسه... سوف يصدم الناس". 

وذكرت رويال أنها قابلت الدوق بعد دعوتها للإنضمام إلى حفل للراقصات المتعريات وضيوف آخرين في فندق "وينن"  بلاس فيغاس في عام 2012، ونشرت في ذلك الوقت في صحيفة "ذا صان" صور عارية للأمير هاري مع امرأة تعانقه وهي بالكاد ترتدي ملابس.

الجميع يسأل... هل تمّت مصالحة الأمير هاري والملك تشارلز خلال زيارته التي دامت 24 ساعة الى بريطانيا؟

الراقصة تريد الإنتقام من الأمير هاري 

أكّدت كاري رويال أنّها غاضبة وتريد الإنتقام من الدوق ساسكس لعدم ذكرها في كتابه، وقالت: "لم أنشر هذه الصور من قبل إحتراماً له... أما الآن فلم يعد الأمر مهماً فهو أحمق"، وتابعت الراقصة: "كان من الممكن أن يتحدّث عن الأشياء القليلة التي حدثت بيننا ولكنه قد تناسى ذلك تماماً".

وخلال عام 2023 كانت الراقصة كاري رويال قد ذكرت أنّها باعت في المزاد ملابس داخلية زعمت أنّ الأمير هاري قدّمها لها كتذكار بعد الحفل في بلاس فيغاس.