نجوم يغيبون عن الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني!
سينما ومسلسلات
نجوم يغيبون عن الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني!
الأمير هاري في ورطة… هل سنشاهد قريباً صوراً له خادشة للحياء مع راقصة تعرٍ؟
يوميات المشاهير
الأمير هاري في ورطة... هل سنشاهد قريباً صوراً له خادشة...

غادة عبد الرازق تتجه إلى تجارة سم العقارب... شاهدوا الفيديو!

الجمعة، 08 مارس 2024
غادة عبد الرازق تتجه إلى تجارة سم العقارب… شاهدوا الفيديو!

لا بدّ أن تثير الممثلة المصرية الجدل قبل بدء عرض مسلسلها الجديد خلال شهر رمضان 2024، وهذا ما فعلته مؤخراً، إذ ظهرت غادة عبد الرازق تداعب العقرب في مقطع فيديو تشوّق به متابعيها لمُشاهدة مسلسل "صيد العقارب" الذي ستخوض معه المنافسة الدراميّة الرمضانية.

غادة عبد الرازق تداعب العقرب

نشرت نجمة الدراما غادة عبد الرازق عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مقطع فيديو طريفاً من كواليس تصوير بوستر مسلسلها "صيد العقارب" مرتدية ملابس باللون الأسود، وظهرت الممثلة وهي ممسكة بعقرب إلا أنّه ظلّ يتحرّك مما أثار قلقها، ما دفعها لتوجيه الكلام له، طالبة منه الهدوء لكي تتمكّن من إلتقاط الصورة، وقالت: "معليش اسكت... هي صورة واحدة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

وبدا على وجه غادة عبد الرازق ملامح الخوف من العقرب خاصةً عندما لامس يدها، كما قامت بالضرب على الطاولة وتصرخ به "صورة واحدة"، مما أثار تفاعلاً واسعاً بين المتابعين الذين أثنوا على طرافتها والبعض شجعها على فعلتها بحمل عقرب في يديها واعتبروا أنّ هذا يتطلّب قوّة وجرأة.

وجاء في التعليقات التي كتبت تحت الفيديو: "ايه الفايده من الرعب ده خطر جدا ليه الجازفه دي"، "جدعه مرضتش تخليهم يموتوها"، "والله ماتصور معاها لو شنو ماخفتي على روحك"، "طيب ما فوتو شوب طيب"، "والله انك قوية يا غادة".

نجوم يغيبون عن الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني!

دور غادة عبد الرازق في "صيد العقارب"

وكانت قد كشفت غادة عبد الرازق أنّها ستقدّم في مسلسل "صيد العقارب" دوراً مختلفاً عما قدمته في الأعمال السابقة، وتلعب دور فتاة صعيدية لديها أخ من ذوي الإحتياجات الخاصة وتتجّه إلى تجارة سم العقارب بسبب طبيعة البيئة التي نشأت فيها وهذا يجعلها تدخل في صراعات كثيرة وتتصاعد أحداث العمل الفنّي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)