إليسا تكرّر ستايل إطلالاتها… وسروالها الممزّق حديث الجمهور!
يوميات المشاهير
إليسا تكرّر ستايل إطلالاتها... وسروالها الممزّق حديث ا...
شاهدوا أوّل ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد الطلاق!
يوميات المشاهير
شاهدوا أوّل ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد الطلاق!

غادة عبد الرازق تحسم الجدل حول زواجها من رجل قطري ثري!

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
غادة عبد الرازق تحسم الجدل حول زواجها من رجل قطري ثري!

كُشف للمرّة الأولى عن حقيقة زواج غادة عبد الرازق من رجل ثري قطريّ الجنسية، فردّت الممثلة المصرية على تساؤلات الجمهور عن هذا الموضوع. كما تطرّقت غادة للحديث عن آرائها حول المساكنة وإرتداء الحجاب.

حقيقة زواج غادة عبد الرازق

ردّت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق على الشائعات المتداولة منذ فترة، عن زواجها من رجل ثري ونفت ذلك من خلال تصريحات إعلامية، فأجابت على سؤال إرتباطها، "إلى الشيخة غادة عبد الرازق... انت اتجوزتي من رجل ثري قطري... هل لديكِ الجرأة للإفصاح عن اسمه لأوّل مرة؟". فقالت غادة: "لو أنت عندك الاسم ابعتهولي... ماعنديش مانع اعرفه على فكرة".

كما تطرّقت غادة خلال المقابلة عن رأيها بالمساكنة، فأعربت عن إستيائها من طرح السؤال حول رأيها عن فكرة مساكنة حفيداتها من دون زواج، وذلك بعد موافقة الممثلة رانيا يوسف على مساكنة ابنتَيها، وأكّدت أنها ترفض الفكرة تماماً.

فقالت: "مش هستنى واحدة من حفيداتي... تيجي تقولي إنها هتعيش مع واحد بدون زواج... لأنّهم من وهما صغيريين متربيّين وعارفين الحلال من الحرام". وتابعت: "عمر حفيداتي ما هيوصلوا لحاجة... زي دي لأن أنا وأمّهم عارفين ربيناهم على اي يصح واي ما يصحش".

ما علاقة الفنانة أصالة بطلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟

رأي غادة عبد الرازق بإرتداء الحجاب وإعتزال التمثيل

وأيضاً، تحدّثت غادة عبد الرازق عن رأيها بإرتداء الحجاب واعتزال الفنّ، فقالت: "فكّرت كثيرا في إتخاذ قرار الإعتزال... وتراجعت لذا لم أتّخذ هذا القرار مجدّداً، وسأترك الأمر لله... أنا مسلمة وملتزمة دينياً ولن أحتاج للحجاب حتّى أتوقّف عن التمثيل". وأشارت الممثلة خلال حوارها إلى أنّ عدداً كبيراً من أسرتها محجبّات، ولم يحاول أحد منهم فرض الحجاب عليها.