بالصور… إطلالة  نادين نجيم المتطابقة مع طفلَيها حديث الجمهور!
يوميات المشاهير
بالصور... إطلالة نادين نجيم المتطابقة مع طفلَيها حديث...
هجوم عنيف جداً على نانسي عجرم… فما السبب؟
يوميات المشاهير
هجوم عنيف جداً على نانسي عجرم... فما السبب؟

ما علاقة الفنانة أصالة بطلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟

الأحد، 17 ديسمبر 2023
ما علاقة الفنانة أصالة بطلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟

يحاول الرأي العام معرفة الأسباب التي دفعت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى خطوة الطلاق من زوجها بعد ست سنوات على زواجهما، إذ يُحكى على مواقع التواصل الإجتماعي عن كواليس طلاق شيرين وحسام حيث تمّ وضع ثلاث سيناريوهات حول الإنفصال. 

كواليس طلاق شيرين وحسام

السيناريو الأوّل وهو الأكثر شيوعاً، رفض شيرين عبد الوهاب السيطرة حسام حبيب على أعمالها الفنيّة، كما أخذ القرارات لوحده من دون إستشارتها أو أخذ موافقتها، وكان آخرها إلغاء حبيب حفلاً لشيرين من دون علمها. 

السيناريو الثاني، وقوع مشاجرة كبيرة بين الثنائي في السعودية، عقب مشاركة الفنانة في ليلة "روائع السنباطي"، وقيل أنّ شيرين عادت إلى القاهرة من دون حسام وبرفقة فريق عملها. 

فقدان حضانة ابنتَيها

أما السيناريو الأكثر إثارة والذي أثار جدلاً واسعاً على السوشيل ميديا، فهو طلب شيرين الطلاق من حسام حبيب بشكل عاجل مفاجئ، خوفاً من فقدان حضانة ابنتَيها. 

وأكّدت مصادر صحفيّة أنّ النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب سجّلت قصّة طلاقها كاملة وكواليس الأيّام الأخيرة لحياتها الزوجيّة، في "بودكاست" من تقديم الإعلامي المصري عمرو أديب والمطربة أصالة نصري، ومن المقرّر عرضه خلال بضعة أيام. 

وبحسب المصادر، تمّ توقيع الأوراق الرسميّة طلاقها، يوم الخميس الماضي، ولكنّها كشفت لزميلتها اصالة قصّة الخلاف مع حسام وأسباب الطلاق قبل التوقيع بعشرة أيام. كما تمّ التسجيل بحضور الإعلامي عمرو أديب، ومن المتوقع أن تقدّم شيرين صورة حضاريّة مختلفة عن الإنفصال الذي حدث في العام الماضي وسط تصريحات مسيئة جدّاً أطلقها حسام وشيرين في ذلك الوقت.

رفض شيرين عبد الوهاب يتدخّل حسام حبيب بأعمالها

وستكشف الفنانة حقيقة الشائعات التي لاحقتها، منذ خلافهما العلني عقب إعتراضه على الإعلان عن تقديمها حفلاً جديداً بموسم الرياض، بعد تألّقها في ليلة "روائع السنباطي"، ورفضها علناً تدخلّه في أعمالها الفنيّة والهيمنة عليها.

وأشارت تلك المصادر إلى أنّ التوقيع الرسمي على الإنفصال، جاء متأخراً بسبب رفض حسام الطلاق، ما إستدعى تدخّل وسطاء بينهما، وكانت مهمّتهم إقناعه أوّلاً بالإنفصال بطريقة وديّة وحضاريّة، وثانياً فضّ الإشتباك الفني والمالي، وبعدها التخلّص من فريق أعمالها لأنّه من إختيار حبيب.

بالفيديو... أصالة تعلن إستعدادها لإستقبال أول حفيدة لها

ووفقاً للمصادر الصحفية، فإنّ النجمة شيرين عبد الوهاب ستكشف خلال حوارها مع عمرو أديب وأصالة عن خطواتها الفنيّة المقبلة. كما ستقدّم أغنية جديدة تُذاع لأوّل مرّة، وستتحدث عن قصّة علاجها من الإدمان، وستطوي بالكامل صفحة علاقتها بالفنان حسام حبيب.