ما علاقة الفنانة أصالة بطلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟
يوميات المشاهير
ما علاقة الفنانة أصالة بطلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حب...
الأمير هاري وميغان ماركل في قائمة الشخصيات الأكثر فشلاً لعام 2023!
يوميات المشاهير
الأمير هاري وميغان ماركل في قائمة الشخصيات الأكثر فشلا...

هجوم عنيف جداً على نانسي عجرم... فما السبب؟

الأحد، 17 ديسمبر 2023
هجوم عنيف جداً على نانسي عجرم… فما السبب؟

 بعد إعتذارها عن المشاركة في مهرجان "ميدل بيست" الذي كان من المقرّر أن يكون في السادس من ديسمبر، إنطلق الهجوم على نانسي عجرم بأعنف الكلمات والتعليقات اللاذعة. 

وإتخذت النجمة اللبنانية قرارها بعد الإعلان عن وفاة أمير الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح خلال الساعات القليلة الماضية، وبالتالي كانت قد أعلنت معظم الدول العربية حدادها لمدّة ثلاثة أيّام على رحيله. 

الهجوم على نانسي عجرم

إعتبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنّ الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أخفقت هذه المرّة، إذ خلال تقديمها الحفلات الغنائيّة على مدى الأسابيع القليلة الماضية، كانت الحرب مستمرّة في غزّة ولم تعتذر عن تقديم الأغاني والرقص على أنغام الموسيقى في الحفلات الغنائية. 
أمّا المفاجأة كانت عندما إعتذرت بشكلٍ سريع عن مهرجان "ميدل بيست" بسبب وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، لذا هذا أكثر ما عرضها لكمية هائلة من الإنتقادات الجارحة. 

غرّدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابها الرسمي على إنستقرام وقدّمت تعزيتها لشعب الكويت، وكتبت: أصدق التعازي للكويت وشعبها الحبيب بوفاة سمو الأمير الشيخ #نواف_الاحمد_الصباح. الرحمة لروحه".



للمرّة الأولى على المسرح... إبنة نانسي عجرم تُغنّي للوطن!

إلّا أنّها واجهت المزيد من التعليقات السلبية، فهناك من علّق بالقول: "صاحبة واجب... ما عرفناكي ولا شفناكي وقت استشهدوا اطفال الجنوب واطفال غزة او واجبكم بس تحت اقدام الحكام و اموالهم؟"، وتعليق آخر كُتب فيه: "والفلسطينيين؟ وأهل غزّة؟ ما عم يموتوا؟ ما ماتوا.
عنجد سؤال للأخت نانسي: إنه لو وقفتي حفلات خلال هالمدة (70 يوم)، شو كان خسرتي؟؟ مصاري؟ الحمدلله كتير. شغل؟ رح تضلك تشتغلي وتكسبينا كجمهور وناس وراكِ. شو رح تخسري؟؟ بس أحلى شي إنه انتوا ومواقفكم بتظهروا عند كل مواقف شدّة. الحمدلله".