هجوم عنيف جداً على نانسي عجرم… فما السبب؟
يوميات المشاهير
هجوم عنيف جداً على نانسي عجرم... فما السبب؟
هاندا أرتشيل تُشارك في مهرجان “مدل بيست” بالرياض ونحافتها المُفرطة حديث الجمهور!
يوميات المشاهير
هاندا أرتشيل تُشارك في مهرجان "مدل بيست" بالرياض ونحاف...

الأمير هاري وميغان ماركل في قائمة الشخصيات الأكثر فشلاً لعام 2023!

الأحد، 17 ديسمبر 2023
الأمير هاري وميغان ماركل في قائمة الشخصيات الأكثر فشلاً لعام 2023!

"أكبر الشخصيات الفاشلة"... نعم، إنّها القائمة التي تمّ فيها تصنيف الامير هاري وميغان كفاشلين لهذا العام من مجلة "ذا هوليوود ريبورتر" التي تختار في هذا الوقت من السنة الوجوه المعروفة التي حققت نجاحات باهرة وبالمقابل الشخصيات التي فشلت في تحقيق الأهداف المُرضية. 

تصنيف الامير هاري وميغان كفاشلين 

لم يستغرب الكثير من الأشخاص بعد هذا الإعلان من مجلة "ذا هوليوود ريبورتر" المعروفة، وذلك بسبب الكثير من الإخفاقات والمشاكل في حياة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.

أمّا السبب الأساسي لِتصنيف الثنائي في قائمة الشخصيات الفاشلة فكان فيلمهما الوثائقي عبر شبكة "نتفليكس" الإلكترونية والذي إعتبره الكثير من الأشخاص أنّه بمثابة الكارثة الأكبر في حياتهما، بالإضافة الى البودكاست الخاص بميغان والذي ألغته سبوتيفاي! 



وتزامناً مع هذه الأخبار عنهما، ينتظر الجميع حلول عيد الميلاد المجيد لنعرفة إذا كان الأمير هاري سيُحقق أمنيته لهذه السنة بالإحتفال مع العائلة المالكة بهذه المناسبة السعيدة، وتحديداً لقضاء طفليه للمرّة الأولى العطلة مع والده الملك تشارلز الثالث. 

بعد 11 سنة من الحبّ والغرام... مساري وسحر جولستاني يدخلان القفص الذهبي بحفل أسطوريّ

إيلون ماسك معهما في قائمة الفشل! 

عدا الأمير هاري وزوجته، إنضمّ الى لائحة "أكبر الشخصيات الفاشلة" الميلياردير إيلون ماسك بسبب إدارته الفاشلة لشركة "إكس" أيّ "تويتر" سابقاً، وذلك على حدّ تصنيف المجلة التي أشارت الى أنّ شركة "X" إنخفضت قيمتها خلال عام واحد فقط من 44 مليار دولار إلى 19 مليون دولار.