“السرطان يأكله حياً”… الملك تشارلز يُصارع المرض!
يوميات المشاهير
"السرطان يأكله حياً"... الملك تشارلز يُصارع المرض!
بعد إغتيالها… هل أسرار هاتف البلوغر العراقية “أم فهد” هي التي قتلتها؟
يوميات المشاهير
بعد إغتيالها... هل أسرار هاتف البلوغر العراقية "أم فهد...

مي فاروق في قسم الشرطة بالجيزة... ما القصّة؟

الأحد، 28 أبريل 2024
مي فاروق في قسم الشرطة بالجيزة… ما القصّة؟

تعرّضت الفنانة المصرية مي فاروق للضرب على يد زوجها السابق الموزع الموسيقى أشرف رجب، وحرّرت النجمة محضراً في قسم الشرطة، مرفقاً به تقرير طبّي يؤكد آثار الإعتداء عليها. وتمّت إحالة البلاغ إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالواقعة. 

تعرض مي فاروق للضرب

كشفت تحريّات شرطة الهرم في محافظة الجيزة عن وجود خلافات بين الفنانة مي فاروق وطليقها أشرف رجب، تطوّرت إلى تعدّيه عليها بالضرب والسبّ. وأرفقت مي ببلاغها تقارير طبيّة تثبت صحة كلامها وتظهر وجود كدمات وجروح في جسدها.

وإستدعت جهات التحقيق طليق مي فاروق للإستماع إلى أقواله فيما هو منسوب إليه، وإنتهى الأمر بتوقيعه تعهداً بعدم التعرّض لها أو تهديدها مرّة أخرى.

وكانت قد أعلنت مي فاروق إنفصالها عن زوجها أشرف رجب في عام 2019، من خلال منشور كتبته عبر حسابها على فايسبوك، أوضحت فيه إكتشافها أنّ علاقة الحب الحقيقيّة بحياتها مع نجلَيها زينة ومالك وعملها الذي تتمنى التوفيق فيه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Farouk | مي فاروق (@maifarouk)

حفيدة سوسن بدر تتصدّر ترند مواقع التواصل بسبب هذه الصورة!

خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي

في سياق آخر، كانت الفنانة مي فاروق قد إحتفلت بخطبتها من الفنان المصري محمد العمروسي في حفل عائليّ بسيط في شهر يناير الماضي. وبعدها بأيام إنتشرت أخبار عن خلالفات بينها وبين محمد، لتردّ على تلك الأخبار موضّحة أنّها لا تحب الحديث عن حياتها الخاصة في الإعلام.

وقالت مي فاروق في ذلك الوقت، في تصريحات إعلاميّة: "لم نفعل شيئاً غير أنّنا أعلنا للناس أننا إرتبطنا... فجأة وأنا في المنزل أشاهد الأخبار التي تكتب وكلها غير صحيحة، شعرت أن أسوأ شيء في الدنيا لمجرّد أن تكون ترند أو تعمل مشاهدات تؤثر على أحد أو تتكلّم على أحد بشكلٍ غير مناسب أو تقول خبراً غير صحيح كي تكون مشاهداتك عالية".

وأضافت: "هذه حياة ونحن بشر، ورأيت كل ما حدث من بعد إعلان الخطوبة أمور ليست جيّدة وظللنا نمزح على فيسبوك حول موضوع العمر وفي الآخر الناس لا شأن لها بشيء يخصني.. والحمد الله، ربنا يوفقنا وأتمنى أن أكون عند حسن ظنّ الناس دائماً في عملي والناس تتعلّم كيف تفرق بين عمل الفنان وحياته، لأنني من الناس اللذين لا يحبّون أن يتكلمون عن حياتهم الشخصية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Farouk | مي فاروق (@maifarouk)