إليكم السبب الغريب وراء وضع كريستيانو رونالدو طلاء على أظافر قدميه!
يوميات المشاهير
إليكم السبب الغريب وراء وضع كريستيانو رونالدو طلاء على...
اكتشفوا الأسرار التي كشفها هشام جمال عن علاقته بليلى زاهر
يوميات المشاهير
اكتشفوا الأسرار التي كشفها هشام جمال عن علاقته بليلى ز...

ردّ لاذع من نانسي عجرم على الدعوى المقدمة ضدّها "مخالفة قانون التطبيع مع إسرائيل "

الأحد، 25 فبراير 2024
ردّ لاذع من نانسي عجرم على الدعوى المقدمة ضدّها “مخالفة قانون التطبيع مع إسرائيل “

أزمة الفنانة اللبنانية مع البلوغر الإسرائيلي تتصاعد، فجاء رد نانسي عجرم اللاذع بعد التشكيك بوطنيتها وبعد أن قدّم أحد المحاميين اللبنانيين دعوى قضائية ضدّها أمام النيابة العامة العسكرية بتهمة مخالفتها قانون "مقاطعة إسرائيل". 

رد نانسي عجرم اللاذع

كتبت النجمة نانسي عجرم في منشور عبر حساباتها الرسميّة على كافة المنصات الإلكترونية: "ما زلت عند وعدي بألا أعلّق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين والذين يصطادون في الماء العكر". 

وأضافت: "الأهم بالنسبة إلي محبة الكثيرين وهم بالملايين... شكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم. لكم مني كل الاحترام والتقدير والإمتنان"، وتابعت: "ولكل حاقدٍ وعد، وعدٌ بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد. أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق، من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي". 

وشددت نانسي على: "لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة ولن ينال مني أي لاهثٍ وراء الأضواء. هدفي واضح، وطنيتي لا تُمسّ ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوةٍ من مسيرتي"، وختمت: "ألقاكم في مواعيد نجاحٍ أخرى مقبلة بإذن الله. لكم حبي ولهم دعاءٌ بالصبر".

صور وتسجيل صوتي... هجوم شرس وإتهامات لاذعة تطال نانسي عجرم!

البلاغ المقدّم ضد نانسي عجرم 

في سياق متصل، تضمنّت الدعوى المقدمة ضدّ الفنانة نانسي عجرم بأن ظهورها مع المدوّن الإسرائيلي كان للمرّة الثانية، وأتى ذلك بالتزامن مع الحرب في جنوب لبنان. وقال المحامي في بلاغه الذي نشرته وسائل إعلام اللبنانية، أنّ ما قامت به الفنانة يشكّل "مخالفة فاضحة لقانون مقاطعة إسرائيل الذي يحرّم أيّ تعامل مع العدو".

وأضاف البلاغ: "وبما أنّ قانون المقاطعة حظر على كل شخص طبيعيّ أو معنويّ أن يعقد بالذات أو بالواسطة، إتفاقاً مع هيئات أو أشخاص مقيمين بإسرائيل أو منتمين إليها بجنسيتهم أو يعملون لحسابها ولمصلحتها، وذلك متى كان موضوع الإتفاق صفقات تجارية أو عمليات مالية أو أيّ تعامل آخر أياً كانت طبيعته".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by itzik balas (@itzik_balas)