ردّ لاذع من نانسي عجرم على الدعوى المقدمة ضدّها “مخالفة قانون التطبيع مع إسرائيل “
يوميات المشاهير
ردّ لاذع من نانسي عجرم على الدعوى المقدمة ضدّها "مخالف...
لبنان حزين بوفاة أحد ألمع نجوم الدراما اللبنانية والمسرح… وداعاً فادي إبراهيم!
يوميات المشاهير
لبنان حزين بوفاة أحد ألمع نجوم الدراما اللبنانية والمس...

اكتشفوا الأسرار التي كشفها هشام جمال عن علاقته بليلى زاهر

الأحد، 25 فبراير 2024
اكتشفوا الأسرار التي كشفها هشام جمال عن علاقته بليلى زاهر

تصدّرت صور ليلى احمد زاهر وهشام جمال محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهرا معاً بأحدث إطلالة لهما.كما كشف هشام عن أثر خطوبة ليلى على حياته. 

صور ليلى احمد زاهر وهشام جمال

نشر الفنان هشام جمال عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور برفقة ليلى زاهر، ووجه لها رسالة مؤثرة أعرب فيها عن سعادته بعد أن تغيّرت حياته وشخصيّته منذ خطوبتهما. وأرفق هشام منشوره بتعليق قال فيه: "والله وإرتبطت وبقيت بروّح أنا بتغيّر ولا إيه ... شطورة يا لولو".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hisham Gamal (@hishamgamalbb)

وتفاعل الجمهور مع الصور بشكل واسع، فعبروا عن إعجابهم بالعلاقة الجميلة التي تجمع ليلى وهشام، وتمنوا لهما السعادة والفرح في حياتهما، ومن هذه التعليقات: "ربنا يسعدكم ويحفظكم وتتغيروا للأحسن مع بعض"، "رينا يسعدكم ويحفظكم حبايبي"، "ربنا يحفظكم حبايبي". 

قصة حب ليلى احمد زاهر وهشام جمال 

في سياق متصل، كشف هشام جمال مؤخراً، خلال إطلالته في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدّمه الإعلامية إسعاد يونس عبر شاشة "دي ام سي" وبحضور حبيبته ليلى أحمد زاهر، عن تفاصيل الخطوبة.

وأكّد هشام جمال أنّ خبر قراءة الفاتحة تمّ تسريبه، إذ كان من المفترض أن يعلناه في حفل الخطوبة المقرّر إقامته خلال موسم الصيف المقبل، وقال: "ماكناش هنقول إنه قراءة الفاتحة دلوقتي والموضوع كان مقتصر على أسرتها وأسرتي فقط لا غير... وليلتها عرفت إنه في تحضيرات وقولتلها احنا جايين نتعرّف فهي قالتلي لا دي حاجة بسيطة".

وأضاف: "في حد صوّر داخل البيت دون إذن ونزّل ستوري والخبر إنتشر، ولما الخبر إتسرب قولتلها برافو عليكي ولكن مالومتش عليها عشان محسسهاش بذنب".

أجمل اللقطات المصوّرة من قراءة فاتحة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال!

وعن تفاصيل قصة حبهما، سرد هشام عن بداية علاقتهما: "لما سافرنا الى لبنان لتصوير أغنية كلمة أخيرة... الأمور بدأت تتغيّر وبدأت أحسّ بمشاعر ناحية ليلى وشوفت فيها حاجات إيجابية... حب ولذاذة ورقة وأدب وتربية... كل المعطيات حلوة، فحسّيت بمشاعر ناحيتها". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hisham Gamal (@hishamgamalbb)