بالفيديو… شاب يتزوّج من امرأتَين! فهل أصبح الزواج المزدوج عادة في المجتمع الجزائري؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... شاب يتزوّج من امرأتَين! فهل أصبح الزواج ال...
أحمد العوضي يتخلّى عن زوجته ياسمين عبد العزيز… فما الذي حصل بينهما؟
يوميات المشاهير
أحمد العوضي يتخلّى عن زوجته ياسمين عبد العزيز... فما ا...

جولة على أجمل اللقطات المصوّرة للنجمات مع آبائهن!

الأربعاء، 21 يونيو 2023
جولة على أجمل اللقطات المصوّرة للنجمات مع آبائهن!

لطالما كان الأبّ هو الذي يمنح كل المحبّة والعطاء لعائلته، وكثيرة هي صور النجمات مع آبائهن عبر حساباتهن الإلكترونية الخاصة لإرفاقها بِأجمل العبارات والكلمات. 

صور النجمات مع آبائهن

عندما شاركت النجمة ليليا الأطرش هذه الصورة مع متابعيها عبر إنستقرام، أرفقتها بالحديث عن والدها، وكتبت: " قلبك مركز التوازن عندي من كل ضغوط الحياة هون حضني الدافي وأماني وثقتي … بابا حبيبي الله ما يحرمني منك". 



لا شكّ أنّ صور حفل زفاف النجمة ماريتا الحلاني قد سرقت الأنظار في الأيّام القليلة الماضية، خصوصاً المشاهد التي جمعتها بوالدها فارس الأغنية اللبنانية عاصي الحلاني على وقع أنغام أغنيتهما الجديدة "عرس قلبي". ولطالما عبّرت ماريتا عن محبتها الكبيرة لعائلتها ولوالدها أيضاً، ولا تتردّد بنشر الصور العائلية الرائعة من مناسبات مختلفة عبر حساباتها الإلكترونية. 



نشرت في إحدى المرّات النجمة ماغي بو غصن فيديو عفوي جداً مع والدها من داخل السيارة، ونالت الكثير من التفاعل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة الى تداول الفيديو عبر الإعلام والصفحات الإلكترونية للإشادة بروعة عفويتهما والضحكة التي رافقتهما في ذلك الحديث. 



من حينٍ لآخر تنشر النجمة نور الغندور بعض الصور التي تجمعها مع عائلتها، وفي هذه اللقطة المصوّرة كانت برفقة والدها ووالدتها في أجواءٍ صيفيّة ممتعة. 



هذه الصورة للنجمة سيرين عبد النور ووالدها، وفي أحدث مقابلة لها عبر الإعلام ضمن برنامج "سهير شو" حكت كثيراً عن محبّتها له ولوالدتها أيضاً والمرحلة الصعبة التي عاشتها بعد إنفصالهما. 



"الأب هوّي السند"... بهذه الكلمات أرفقت النجمة الذهبية نوال الزغبي هذه الصورة لها مع والدها، على الرغم أنّه من النادر أن تنشر الفنانة اللبنانية عبر مواقع التواصل الإجتماعي صور عائلتها. 



صور رائعة للنجمات مع أطفالهنّ!

بنات النجم أحمد زاهر معه في هذه الصورة المميّزة، ولطالما عكست هذه العائلة المحبّة الكبيرة بينهما. كما أنّ ليلى وملك على خطى والدهما في المجال التمثيلي، ومن الأعمال الأولى لبناته كانت في فيلم "عمر وسلمى".