جولة على أجمل اللقطات المصوّرة للنجمات مع آبائهن!
سيرة المشاهير
جولة على أجمل اللقطات المصوّرة للنجمات مع آبائهن!
بعد صورها الأخيرة الجمهور يسأل: هل خضعت شيماء سيف لعملية التكميم؟
يوميات المشاهير
بعد صورها الأخيرة الجمهور يسأل: هل خضعت شيماء سيف لعمل...

أحمد العوضي يتخلّى عن زوجته ياسمين عبد العزيز... فما الذي حصل بينهما؟

الأربعاء، 21 يونيو 2023
أحمد العوضي يتخلّى عن زوجته ياسمين عبد العزيز… فما الذي حصل بينهما؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر انفصال احمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز، مما أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين بسبب تصريح أحمد العوضي عن انفصاله فنياً عن زوجته بعد تحقيقهما نجاح باهر بعدد من الأعمال المشتركة.

انفصال احمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز

في التفاصيل، أكّد الممثل أحمد العوضي انفصاله فنّياً عن زوجته الممثلة المصريّة ياسمين عبد العزيز في السباق ألرمضاني المقبل 2024، بعد النجاح الباهر الذي حقّقه مسلسلهما "ضرب نار" في رمضان 2023.

وأكّد العوضي في تصريحه في إحدى المقابلات الفنيّة، أنّ هذا الإنفصال ليس دائم، فيمكن أن يتعاونا من جديد ولكن ليس السنة المقبلة، فقال: "ليس لدي أيّ مانع بالتعاون مع ياسمين من جديد... فقد سعدت واستمتعت في العمل معها بأعمالنا الأخيرة".

نذكر أنّ مسلسل "ضرب نار" هو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداث العمل حول شخصيّة الكوماندا جابر ابو شديد، والتّي يجّسد الدور أحمد العوضي، الذي يكون قادم من الصعيد إلى القاهرة بحثاً عن لقمة العيش، ويقع بحبّ مهرة التّي تقدم الدور الممثلة ياسمين عبد العزيز.

أحمد العوضي يكشف حقيقة الصور المتداولة عن إنجاب ياسمين عبد العزيز

العلاقة الزوجية

في سياق آخر، تحدّث أحمد العوضي عن علاقته الزوجيّة مع ياسمين عبد العزيز، فقال إنّ العلاقة ناجحة تعتمد على السريّة بين الطرفَين، وأشار إلى أنّ في البداية، حصل مشكلات بسبب تدخّل أطراف خارجيّة مما عقّد الأمر، وقد استطاع هو وزوجته، خلال الأربع سنوات الماضية أن يتكيّفا مع بعضهما البعض.

أمّا عن الأكلات التّي يحب تناولها من يديها، فقال:"لا تطبخ إلا معكرونة بانية او معكرونة بشاميل... وتأكل سوشي... أما أنا فلا أحبّ سوى اللحوم، ولا تستطيع ياسمين طهو المحاشي".