بعد غيابها الطويل عن الإعلام… آمال ماهر تتحدّث عن علاقتها بتركي آل الشيخ
يوميات المشاهير
بعد غيابها الطويل عن الإعلام... آمال ماهر تتحدّث عن عل...
شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وتوضّح حقيقة عودتها لحسام حبيب!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وتوضّح حقيقة عودتها لحس...

فيديو يثير الجدل حول عودة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز... ما قصّته؟

الأحد، 11 فبراير 2024
فيديو يثير الجدل حول عودة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز… ما قصّته؟

تفاجأ الجمهور في الساعات الماضية الأخيرة، بفيديو أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد الطلاق الذي أثار جدلاً واسعاً وتساؤلات كثيرة حول عودتهما لبعضهما بعد إنفصالهما منذ شهر، والبعض إعتبر أن الممثل المصري لم يتخطى بعد طلاقه من زوجته. 

فيديو أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

في التفاصيل، نشر الممثل أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، مقطع فيديو من مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي شارك فيه إلى جانب ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان 2021.

ويعتبر هذا المشهد هو مشهد التعارف بين أحمد وياسمين عبد العزيز، وأرفق الفنان منشوره بتعليق، قال فيه: "طب إسمع يا وحش الكون... ما فيش فلوس وما فيش إعتذار... أخرك هاتيه".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الفيديو وتباينت الآراء حوله. فالبعض ظنّ أن أحمد وياسمين عادا لبعضهما، وآخرون إعتبروا أن العوضي لم يتخطى حتى الآن أزمة طلاقه وحالته سيئة للغاية من ذخلته إلى المستشفى منذ حوالي الأسبوعين إلى نشره فيديو يجمعه بياسمين.

عودة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز 

كما أن هناك عدد كبير من المتابعين دعوا لعودة الثنائي لبعضهما وأن إنفصالهما دون كشف الأسباب شكل صدمة كبيرة لديهم. ومن التعليقات التي كتبت: "الله يهدي النفوس.. وان شاء الله راجعين.. واعتقد هيج اشياء ما يحتاج تطلع للغربه مهما صار بينكم.. تبقون اشيائكم سر بيناتكم"، "عندي احساس ان ده كله فيلم معمول علينا وانكم لسه مع بعض"، "يارب تكونوا بتهزروا بقي وترجعوا تاني". 

بالفيديو... ما قصّة دموع ياسمين عبد العزيز؟

وكان الفنان أحمد العوضي قد طمأن جمهوره على صحته، بعد الأزمة الصحيّة المفاجئة التي تعرّض لها في موقع تصوير مسلسله الجديد" حق عرب"، وأكد عن خروجه من المستشفى وعودته لتصوير مشاهد - المسلسل الذي سيعرض في السباق الرمضاني 2024. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)