إطلالة نسرين طافش بفستان الزفاف بعد الطلاق تثير التساؤلات… هل تزوّجت؟
يوميات المشاهير
إطلالة نسرين طافش بفستان الزفاف بعد الطلاق تثير التساؤ...
الأزمة إلى تصاعد… ريهام سعيد تنشر رسائل خاصة بينها وبين الدكتور نادر صعب
يوميات المشاهير
الأزمة إلى تصاعد... ريهام سعيد تنشر رسائل خاصة بينها و...

في أول ظهور لها بعد الطلاق... ياسمين عبد العزيز تؤدي مناسك العمرة والجمهور يلاحظ أموراً غريبة!

الثلاثاء، 06 فبراير 2024
في أول ظهور لها بعد الطلاق… ياسمين عبد العزيز تؤدي مناسك العمرة والجمهور يلاحظ أموراً غريبة!

في أحدث ظهورٍ لها عبر حساباتها الإلكترونية، تواجدت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز في العمرة. وتعتبر هذه الإطلالة هي الأولى لها بعد إعلان طلاقها رسمياً من الممثل أحمد العوضي. والمُلفت، أنّ الجمهور لاحظ بإطلالة الممثلة المصرية من مكّة المكرّمة بعض الأمور الغريبة التي أثارت الجدل.

ياسمين عبد العزيز في العمرة

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز جمهورها عبر حسابها الرسمي على انشتقرام، مقاطع فيديو وصور من تأديتها مناسك العمرة في مكّة المكرّمة، وظهرت بالحجاب وبالعباءة السوداء ودون مكياج.

ولاحظ المتابعون الملامح الحزينة التي بدت واضحة على وجه ياسمين عبد العزيز، وتساءلوا حول حالتها النفسية بعد الطلاق، فالبعض أشار إلى أنّها بحالة سيئة وغير مرتاحة، أما البعض الآخر أشار إلى أنّ ياسمين متأثّرة لتأديتها مناسك العمرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الـعـنـود (@_yasminabdelazizfan)

معلومات متداولة... هل فعلاً كانت زينة سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؟

التساؤلات مستمرة حول سبب إنفصال ياسمين وأحمد 

يُذكر، أنّ الممثلة ياسمين عبد العزيز كانت قد أعلنت في منتصف شهر يناير الماضي إنفصالها عن زوجها الممثل أحمد العوضي، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستقرام، وقالت: "تمّ الطلاق الرسميّ بيني وبين أحمد... وبيننا كل الإحترام".

وجاء إعلان الإنفصال بعد ساعات قليلة من إحتفال أحمد العوضي بعيد ميلاد ياسمين ال44، ونشر في ذلك الوقت، عبر حسابه الخاصّ على تطبيق انستقرام، صورة لهما وعلّق عليها، قائلاً: "كلّ سنة وأنت طيبة يا حبيبتي... العمر كلّه إن شاء الله في صحّة وسعادة ونجاح".

ولحدّ الآن، لم تعرف أسباب إنفصال ياسمين وأحمد، إلا أنه إنتشرت شائعات حول خيانة العوضي لزوجته مع ممثلة شهيرة مما أدّى إلى الطلاق، ولكن سارعت ياسمين بعدها لنفي الخبر المتداول وأكدت أن أحمد لم يخنها طيلة فترة زواجهما. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)