بطلة مسلسل “فتاة النافذة” حامل بطفلها الأوّل وتكشف للجمهور عن جنس الجنين!
يوميات المشاهير
بطلة مسلسل "فتاة النافذة" حامل بطفلها الأوّل وتكشف للج...
إحالة شيرين عبد الوهاب إلى المحاكمة من جديد… فما السبب؟
يوميات المشاهير
إحالة شيرين عبد الوهاب إلى المحاكمة من جديد... فما الس...

معلومات متداولة... هل فعلاً كانت زينة سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؟

الثلاثاء، 23 يناير 2024
معلومات متداولة… هل فعلاً كانت زينة سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؟

يستمرّ الحديث عن طلاق ياسمين وأحمد العوضي، إذ يصرّ الجمهور على معرفة الأسباب التي أدّت إلى حدوث هذه الواقعة الحزينة، فانتشرت معلومات تشير إلى علاقة زينة بطلاق ياسمين عبد العزيز. فما هي تفاصيل تلك المعلومات المتداولة؟ وكيف ردّت ياسمين وزينة على تلك المعلومات؟

علاقة زينة بطلاق ياسمين عبد العزيز

ما إن أعلنت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز والممثل أحمد العوضي إنهاء حياتهما الزوجية منذ حوالي الأسبوعَين،حتى تحوّلت السوشيل ميديا إلى ساحة للتعبير عن رأي الجمهور ونشر تحليلات حول أسباب الطلاق، ومنها، تناقلت بعض المصادر أنباء تفيد أنّ السبب كان خيانة أحمد العوضي لياسمين، بدخوله في علاقة عاطفية مع الممثلة زينة، التي تشاركه في بطولة فيلمه الجديد "الإسكندراني".

وأشارت المصادر إلى أن ياسمين أصرّت على الطلاق عقب غيرتها وغضبها من علاقة أحمد بزينة، بينما هو كان يحاول التمسّك بزوجته لآخر لحظة وكان لا يرغب بالإنفصال عنها أبداً.

وفور إنتشار تلك الشائعات، خرجت النجمة المصرية زينة عن صمتها لتضع حدّ للأقاويل التي غزت مواقع التواصل، فكتبت تعليقاً غامضاً عبر حسابها على تطبيق انستقرام، فسّره المتابعون على أنّه الردّ الأوّل على شائعات علاقتها بقصة الطلاق.

ما كانت رسالة ياسمين عبد العزيز قبل ساعات قليلة من إعلان طلاقها؟

ردّ زينة وياسمين عبد العزيز على الشائعات 

ردّت النجمة زينة معقبة على صور إلتقطتها بغرفتها في مكان إقامتها في دبي حيث يُعرض فيلمها الجديد مع أحمد العوضي، "لقد أدمنت أذية الناس لي... لعلّ الله يكرمني بعدها... هل زدتم أذاكم أكثر من فضلكم!؟ بعض الأذى المعنويّ مع قليل من الأذى بالرزق... ويا حبذا مع تصدير قليل من الأذى بالسمعة والعرض، لأنّ الله يكرمني بعدها كثيراً... الحمد الله لم أحرم من أيّ شيء... فعلاً ناس شفافة". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

وبدورها، وضعت الممثلة ياسمين عبد العزيز حدّاً لشائعات خيانة أحمد العوضي لها، ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام كتبت فيها: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال خمس سنين جواز وانفصالنا شيء قدري... مش بإيدنا". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)