بعد التنبؤات بالإنفصال… ساعات من الإحتفال وبعدها إعلان طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي!
يوميات المشاهير
بعد التنبؤات بالإنفصال... ساعات من الإحتفال وبعدها إعل...
“إلى اللقاء سيّدي ومعلّمي”… قصي خولي ينعي والده عميد الصحافة السورية!
يوميات المشاهير
"إلى اللقاء سيّدي ومعلّمي"... قصي خولي ينعي والده عميد...

ما كانت رسالة ياسمين عبد العزيز قبل ساعات قليلة من إعلان طلاقها؟

الأربعاء، 17 يناير 2024
ما كانت رسالة ياسمين عبد العزيز قبل ساعات قليلة من إعلان طلاقها؟

في عيد ميلادها وبعد الإعلان عن طلاقها، رسالة ياسمين عبد العزيز الغامضة أثارت جدلاً واسعاً بين متابعيها الذي بدأوا على الفور بتحليل العبارة المكتوبة لتفسير أسباب إنفصالها المفاجئ عن الممثل أحمد العوضي.

رسالة ياسمين عبد العزيز

نشرت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز خلال الساعات الماضية ستوري عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وذلك بعد الإحتفال بعيد ميلادها وقبل إعلان طلاقها بشكلٍ رسمي، وجاء في الصورة عبارة شهيرة وهي: "أكبر درس تعلّمته بحياتى إنه المسرف بالطيبة والحبّ دايماً خسران".

وذلك ما اعتبره الجمهور أنّها تشرح لهم بطريقة غير مباشرة سبب إنفصالها وأنّ هناك خلاف كبير وقع بين الثنائي وأدّى إلى حزنها الشديد وقرارها الحاسم بالإنفصال، ولكن البعض لم يصدّق حتى الآن أنّ ما حصل حقيقة ووقع في صدمة وحيرة، ومن بينهم الإعلامي ليث الهيثم الذي علّق على منشور ياسمين قائلاً: "مستحيل انا لو شفت الورقة ما رح اصدق... ده احمد قبل يومين شكر فيكي جدا معايا باللقاء! واذا كان صحيح ولي ببالي هي السبب يبقى حسبي الله فيها".

بعد التنبؤات بالإنفصال... ساعات من الإحتفال وبعدها إعلان طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي!

إختلاف موقف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من الإنفصال

في سياقٍ متصل، أعرب الناقد الفنّي المصري طارق الشناوي عن رأيه بطلاق ياسمين وأحمد خصوصاً بعد حالة الجدل الواسعة بين من صدّق الخبر وآخر لا، فقال الناقد إنّ الطريقة التي أعلنت بها ياسمين عبد العزيز طلاقها من أحمد العوضي تشير إلى إختلاف موقفهما من الإنفصال.

وتابع خلال مداخلة له مع الإعلاميّة بسمة وهبة في برنامج "90 دقيقة" عبر قناة "المحور": "المتابع للحكاية يقول إنه كان في إصرار من ياسمين على الطلاق... وعلى الجانب الآخر أحمد العوضي كان يُحاول إنّه يُثنيها عن هذا القرار". وأضاف طارق: "الدليل إنّه في عيد ميلادها كان غير متواجد ولما بعث لها تهنئة كان ردّها إعلان الإنفصال وبعدها إضطّر هو أيضاً أن يعلن الخبر على صفحته".

وختم حديثه: "واضح إنّ أحمد حتى اللحظة الأخيرة كان يحاول على الأقلّ، يوقف الإعلان عن الطلاق لو حدث... وبعدها ممكن يرجعوا لبعض لكن ياسمين إستخدمت كلمة رسمي في إعلانها وكلمة رسمي توضع بين قوسين".