بعد إنتشار صورة له من داخل المستشفى… كيف هي حالة بيومي فؤاد الصحية؟
يوميات المشاهير
بعد إنتشار صورة له من داخل المستشفى... كيف هي حالة بيو...
ما كانت رسالة ياسمين عبد العزيز قبل ساعات قليلة من إعلان طلاقها؟
يوميات المشاهير
ما كانت رسالة ياسمين عبد العزيز قبل ساعات قليلة من إعل...

بعد التنبؤات بالإنفصال... ساعات من الإحتفال وبعدها إعلان طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي!

الثلاثاء، 16 يناير 2024
بعد التنبؤات بالإنفصال… ساعات من الإحتفال وبعدها إعلان طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي!

وقع خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كالصاعقة على الوسط الفني المصري والعربي، وحتّى أنّ الجمهور لم يصدّق بتاتاً ما كتبته النجمة المصرية خصوصاً بعد مرور ساعات على الإحتفال بعيد ميلادها وسط أجواء من الفرح. 

وعلى الفور عاد الرواد الى تنبؤات ليلى عبد اللطيف التي أعلنت عنها ليلة رأس السنة، وحكت أنّ الإنفصال سيتمّ بين الثنائي، وعندها علّقت ياسمين بالقول: "يا ساتر يا ربّ... بلاش إنتي يا ليلى"، ومن نحيته كتب أحمد: "كذب المنجمون ولو صدقو". 

خبر الطلاق صادم! 

في يوم عيد ميلادها، صدمت النجمة ياسمين عبد العزيز متابعيها بالمنشور الذي كتبته عبر حساباتها الإلكترونية، وأعلنت من خلاله عن طلاقها من النجم احمد العوضي. 

ومع إعلانها الإنفصال عن أحمد العوضي، إنهالت التعليقات الكثيرة على المنشور وإعتبر الكثير من متابعيها والرواد أنّ ذلك غير صحيح، وهناك من كتب: "ان شاء الله يكون هزار تقيل شوية"، وتعليق آخر: "متهزروش بقى"، كما وكتب أحد الأشخاص: "كله بسبب ليلى عبد اللطيف حسبي الله ونعم الوكيل"... وغيرها من ردود الفعل. 



أحمد يحتفل بعيد ميلاد ياسمين 

"كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي... العمر كله ان شاء الله في صحه وسعاده ونجاح"! هذه هي الكلمات التي كتبها النجم المصري أحمد العوضي لياسمين إحتفالاً بعيد ميلادها، ونشر هذه الصورة لهما معاً عبر حسابه على إنستقرام. 


أحدث إطلالة لياسمين عبد العزيز تثير إستغراب الجمهور... هل خضعت لعملية تكبير الصدر؟

أمّا بعد إعلان ياسمين عبد العزيز إنفصالها عنه ضمن منشور على السوشيل ميديا، كتب عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".