بعد حكم حبسها… محامية حليمة بولند تفجّر مفاجأة من العيار الثقيل حول تفاصيل القضية!
يوميات المشاهير
بعد حكم حبسها... محامية حليمة بولند تفجّر مفاجأة من ال...
بإطلالة ورقصة جريئة… ميريام فارس تستقبل موسم الصيف بنزولها الى الشاطئ!
يوميات المشاهير
بإطلالة ورقصة جريئة... ميريام فارس تستقبل موسم الصيف ب...

بسعرٍ خيالي... بيع عباءة فيفي عبده الشهيرة بمزاد خيري في الإمارات!

الجمعة، 26 أبريل 2024
بسعرٍ خيالي… بيع عباءة فيفي عبده الشهيرة بمزاد خيري في الإمارات!

كشفت الراقصة المصريّة فيفي عبده عن بيع العباءة الشهيرة التي قدّمت بها وصلة رقص في مسرحية "حزمني يا" التي تمّ عرضها في عام 1994، وذلك في مزاد خيري بمبلغ خيالي أثار صدمة لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

بيع عباءة فيفي عبده في مزاد خيري

يعدّ مشهد رقص فيفي عبده في المسرحية واحد من أشهر المشاهد بالعرض المسرحيّ الذي حقّق نجاحاً باهراً وقت عرضه منذ 29 عاماً، وحينها إعتمدت الراقصة في إطلالتها على عباءة أو "جلباب" أبيض اللون بأكمام طويلة وإستخدمت معه وشاح باللون البنفسجي للفّ خصرها.

واليوم، يعرض الجلباب الأبيض للبيع في المزاد الخيري الذي أقيم يوم أمس، في الإمارات لصالح مركز "راشد لأصحاب الهمم"، بقيمة 4 ملايين و792 ألفاً و380 جنيهاً مصرياً أي ما يعادل مئة ألف دولار أميركي.

وحضرت فيفي عبده حفل الإفتتاح برفقة النجمة بوسي، ومازحت الحضور بعبارتها الشهيرة "خمسة موا" محتفلةً بتحقيق العباءة التي إرتدتها منذ سنوات طويلة هذا المبلغ الخياليّ، وأعلنت التبرّع بقيمتها لصالح مركز "راشد لأصحاب الهمم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

مُتداول... فيديو صادم لفيفي عبده تلعب بلهاية الأطفال!

مسرحية "حزمني يا"

نشير إلى أنّ "حزمني يا" هي مسرحية كوميديّة دارت أحداثها حول رجل فقير يدعى "الزواوي" يعيش مع زوجته "بهيجةط وإخوته في فيلا صغيرة ورثها عن عائلته ويحاول العديد من الأشخاص شراءها منه لكنه يرفض ذلك، لأنّه يريد المحافظة على ميراث العائلة.

وفي أكثر من مقابلة إعلامية، أكّدت النجمة فيفي عبده أنّ هذه المسرحية حقّقت طفرة في عالم المسرح المصريّ، وكانت أوّل مسرحية مصريّة يصل سعر تذكرة الدخول إليها الى مئةجنيه مصري، وأشارت الى أنّها دخلت في أزمة حادّة مع الرقابة بسبب اسمها، حيث كان "حزمني يا بابا" بدلاً من "حزمني يا".