معتصم النهار يشعل السوشيل ميديا بغنائه باللغة التركية… شاهدوا الفيديو
يوميات المشاهير
معتصم النهار يشعل السوشيل ميديا بغنائه باللغة التركية....
هجوم لاذع على مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” ووزارة الإعلام تتدخل!
سينما ومسلسلات
هجوم لاذع على مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" ووزارة الإعلا...

مُتداول... فيديو صادم لفيفي عبده تلعب بلهاية الأطفال!

الإثنين، 18 مارس 2024
مُتداول… فيديو صادم لفيفي عبده تلعب بلهاية الأطفال!

عبّر رواد مواقع التواصل الإجتماعي، في الساعات الماضية الأخيرة، عن آرائهم حول فيديو فيفي عبده واللهاية خلال إحدى مقابلاتها التلفزيونية في شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى تصريحاتٍ أخرى صادمة أثارت الجدل أيضاً.

فيديو فيفي عبده واللهاية

إنتشر مقطع مصوّر للراقصة المصرية فيفي عبده من برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما ابراهيم وهي تقوم باللعب بلهاية باللون الزهر وتتكلّم كالأطفال، وهذا ما أثار صدمة كبيرة لدى الرواد واعتبروا ما فعلته النجمة سخيف وغير لائق بعمرها، فشنّت حملة هجوم واسعة ضدّها.

وكتب ناشط على تطبيق "أكس" يعبّر عن إنزعاجه من ما رآه وقال: "شو يلي بخلي إنسان يقبل يكون مسخرة الآخرين، ومضحكة لهم، غير الغباء!! معقول هالمسخرة يلي عم بتصير، وهالإستخفاف بعقول الناس؟ معقول.. كمية الإنحطاط لم تعد تُحتمل بتاتًا. استضيفوا ناس عليها القيمة، وبتنفع المشاهد بشي!"

كما قال ناشط آخر: "فيفي عبده دخلت الشهره من ابوابها بهز خصرها... فليس كل شهره او انجاز بالطرق السليمه"، وكتب آخر: "اي السخافة دي مش عيب عليكي بعمرك تعملي كده"، "في مصر عملوا الراقصه فيفي عبده الام المثاليه للجيش المصري".

بالفيديو... فيفي عبده بأقوى ردّ على منتقدي الرقص والفنّ

رأي فيفي عبده بخيانة الرجل لزوجته

في سياقٍ آخر، تحدّثت النجمة فيفي عبده عن الرجال ورأيها بخيانتهم لزوجاتهم، فقالت إنّ جميع الأزواج لديهم نزوات ويخونون زوجاتهم، واعتبرت أنّ أي زوجة تقول عكس ذلك فهي مخطئة. وأضافت: "الزوجة لو واجهت الرجل بخيانته أكبر غلط لها في الحياة... فالحياة حالياً صعبة ونسبة الطلاق عالية جداً".

وتابعت حديثها قائلة: "الرجل لو يحبّ زوجته يبيع أي حاجة في الدنيا لأجلها، لكن هي لازم تتحمّل وتعدي... وكان فيه من حاول تشكيكي في زوجي لكن لم أعط فرصة لذلك". وكشفت فيفي عن تلقيها عروض زواج بشكلٍ يوميّ على منصات مواقع التواصل، وقالت: "كل يوم تقدّم عروض كلها طلبات زواج ولكن أنا متزوجة ولو أنا وحيدة سوف أتزوّج".