مُتداول… فيديو صادم لفيفي عبده تلعب بلهاية الأطفال!
يوميات المشاهير
مُتداول... فيديو صادم لفيفي عبده تلعب بلهاية الأطفال!
تسجيل صوتي لفتاة الشروق يتصدّر السوشيل ميديا في مصر… وهذا ما قالته!
يوميات المشاهير
تسجيل صوتي لفتاة الشروق يتصدّر السوشيل ميديا في مصر......

هجوم لاذع على مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" ووزارة الإعلام تتدخل!

الإثنين، 18 مارس 2024
هجوم لاذع على مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” ووزارة الإعلام تتدخل!

بعد مرور أسبوع على إنطلاق المسلسلات المخصّصة لشهر رمضان المُبارك، بدأ الجمهور بإبداء رأيه في الأعمال الجديدة، ومن هنا بدأت أزمة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي أثار إستياء الشعب الكويتي. وقد أشار الكصير من الرواد أنّ المسلسل يسيء لمجتمعهم، وبالتالي إتهموا صنّاع العمل بتقليدهم للدراما الأمريكية المختصّة بالمدارس الثانوية، فضلاً عن حواراته التي وصفوها "بالبذيئة".

ازمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

هدّدت وزارة الإعلام في الكويت في بيانٍ لها عبر المنصات الإلكترونية، بأنّها ستتخذ إجراءات قانونية ضدّ مسلسل رمضاني من دون ذكر اسمه، وأشارت إلى أنّه يسيء إلى المجتمع الكويتيّ وستمنع تكرار مثل هذه المشاهد المسيئة، كما وصفتها الوزارة.

وأكّدت الوزارة رفضها التامّ لأيّ أعمال فنيّة تتضمّن إساءة لدولة الكويت أو تمسّ بأخلاقيات المجتمع الكويتي، وشدّدت على أنّها ستتّخذ الإجراءات اللازمة للتصدّي لأيّ عمل يسيء للمجتمع الخليجي، ونوّهت على أنّ: الأعمال الفنيّة يجب أن تحمل رسائل أخلاقية راقية وتحترم خصوصيّات جميع المجتمعات وأن تبتعد عن المساس بالمعتقدات والثوابت.

نجوم يغيبون عن الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني!

ردّ هدى حسين على حملات الهجوم ضد مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"

في المقابل، ردّت بطلة المسلسل، الممثلة الكويتية هدى حسين على الإنتقادات والمطالبات بوقف عرضه على الشاشة، وأكّدت بطريقة غير مباشرة عدم إهتمامها بحملة الهجوم والإساءة ضدّ العمل، وأوضحت أنّها تعبت بشدّة في تصوير هذا المسلسل.

وقالت حسين خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات: "لما أكون تعبانة ما حب اتكلم عن شغلي"، وعبّرت عن سعادتها بتصدّر المسلسل ترند المنصات الرقمية وقائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة لحد الآن.

ولم يكن ردّ الممثلة هدى حسين هو الأوّل على الإنتقادات بل سبقتها الممثلة الكويتية فاطمة الصفي التي تعجبّت من حملة الإساءة التي طالت مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، وقالت: "أنتم تبون جاسم طلقني... وانباقت الشركة، بس هذا ما تبونه؟"، وأضافت: "أنتم شلون تطلعون خارج الصندوق... تبي تشوف تحط القناة ما تبي شيل القناة، شوف لي تبي تشوفه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Alsafi (@me_alsafi)