“كدابين”… شاهدوا الردّ الصادم من ياسمين عبد العزيز على تصريح أحمد العوضي
يوميات المشاهير
"كدابين"... شاهدوا الردّ الصادم من ياسمين عبد العزيز ع...
بعد أزمة “زوجة واحدة لا تكفي”… إيقاف عرض مسرحية “في زين الزمان”!
يوميات المشاهير
بعد أزمة "زوجة واحدة لا تكفي"... إيقاف عرض مسرحية "في ...

بداية غير موفقة لمعتصم النهار في عالم الغناء... أغنية "لعبة حب" التي لم تعجب الجمهور!

الثلاثاء، 09 أبريل 2024
بداية غير موفقة لمعتصم النهار في عالم الغناء… أغنية “لعبة حب” التي لم تعجب الجمهور!

طُرحت أغنية معتصم النهار الجديدة بصوته من مسلسل "لعبة حب" وتعتبر أولى تجاربه الغنائية وتساءل الجمهور حول إذا كانت الأخيرة بعد تعرّضه لحملة هجوم واسعة مليئة بالإنتقادات والسخرية على أدائه الغنائي وصوته الذي لم يعجب الكثير من الرواد.

أغنية معتصم النهار تثير السخرية

كشفت منصة شاهد وقناة "أم بي سي" عن الإعلان الرسميّ لمسلسل "لعبة حب" النسخة العربية من المسلسل التركي "حب للإيجار" الذي يجمع باقة من ألمع نجوم الدراما السوريّة واللبنانيّة، من بينهم معتصم النهار، مرام علي، جو طراد، شكران مرتجى.

وشارك معتصم الإعلان الرسميّ الذي هو عبارة عن أغنية "راب" بصوته تحكي تفاصيل قصة المسلسل التي تدور أحداثها عن رغبة عائلته تزويجه وبعدها وقوعه في حبّ مساعدته الخاصة، مع مروره بجميع المشاكل التي يعيشها في حياته الخاصّة والمهنيّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by معتصم (@moatasemalnahar)

ولكن يبدو أنّ الجمهور لم يرحّب بمعتصم في عالم الغناء وذلك مع إنتشار الكثير من التعليقات الساخرة والعبارات الناقدة لأدائه، فقال أحد النشطاء على منصة "أكس": "مواهب مدفونة تستحق الدفن"، "معتصم النهار قمة السئالة لا ومجتمعين مع نورعلي وأيمن عبد السلام أسئل خلق الله شوهاد"، "الحقيقة شي بيلعي النفس بعتذر بس كتير هيك"، "شو هالسخافه هيدي"، "اوعى يعيدها ويغني مرة تانية".

معتصم النهار يشعل السوشيل ميديا بغنائه باللغة التركية... شاهدوا الفيديو

وهناك قسم آخر، عبّر عن إعجابه بالأغنية وعن حبّه للممثل معتصم النهار، فقال أحدهم: "مبروك يا قمر قلبي و الروح و الحب كلو أجمل تتر بالعالم مع أحلى صوت جمال فوق الوصف ايقاع وتناغم وصوت وأداء وكاريزما و جمال"، وقال آخر: "ولا أحلى والله يا عصوم ، من نجاح لنجاح انشاءالله".