نجل جورج وسوف يردّ على شائعات تدهور حالة والده الصحية!
يوميات المشاهير
نجل جورج وسوف يردّ على شائعات تدهور حالة والده الصحية!
ردّ ناريّ من صلاح محسن على إتهامات زوجته بالخيانة مع نشر صور لمحادثات غرامية!
يوميات المشاهير
ردّ ناريّ من صلاح محسن على إتهامات زوجته بالخيانة مع ن...

بالصور... لحظات رومنسية جميلة بين معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي في تركيا

الأحد، 21 يناير 2024
بالصور… لحظات رومنسية جميلة بين معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي في تركيا

أثارت صور معتصم النهار مع زوجته في تركيا ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب اللحظات الرومنسية الجميلة التي يعيشانها بعد العودة لبعضهما البعض منذ أشهر قليلة. 

معتصم النهار مع زوجته في تركيا

في التفاصيل، نشرت لين برنجكجي، زوجة الممثل السوري معتصم النهار، مجموعة من الصور لهما، أثناء تواجدهما في تركيا، حيث يقوم معتصم بتصوير مسلسل "حبّ للإيجار" بنسخته العربية. وظهرت لين بملابس كاجوال سوداء واضعة قبعة من الصوف بسبب الجوّ البارد. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لين 🪐 (@leen.brinjikji)

وفي إحدى الصور، ظهر الممثل من داخل الاستديو وهو يسجّل شارة المسلسل التي ستكون بصوته، وفقاً للأخبار المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي خاصية الستوري، نشرت لين برنجكجي فيديو يلخّص لحظات إستمتاعها مع زوجها في اسطنبول، حيث وثّقت لحظة ذهابهما إلى أحد منتجعات التدليك في العاصمة. وتفاعل متابعو لين مع منشوراتها حيث إنهالت عليها التعليقات التي تتمنى لها السعادة مع زوجها والبقاء سوياً للمدى البعيد.

ومن هذه التعليقات: "لما الحب يفوز"، "الله يديم المحبة بينهم"، "جدا مبسوطة رجعوا لبعض كثير مناسبين لبعض يا ليت تكبر عائلتهم"، "الحمدالله انكم رجعتوا"، "الله يحميكم وتبقوا سوا".

فيديو يثير شكوك الجمهور حول عودة معتصم النهار وطليقته لين برنجكجي!

عودة معتصم النهار ولين برنجكجي 

وكانت لين قد أعلنت عن عودتها لزوجها معتصم النهار بعد خلافات كبيرة وقعت بينهما أدّت إلى إنفصالهما رسمياً، من خلال مجموعة من الصور والفيديوهات نشرتها بتاريخ 26 أغسطس 2023، ومنها، فيديو رومنسي جداً، إذ ظهرا فيه الثنائي وهما يقبّلان بعضهما وختما المقطع بإشارة قلب. وأيضاً، نشرت لين صورة بالأسود والأبيض تحتضن فيها معتصم ووضعت عليها رمز قلب أحمر، وأغاد الممثل نشر الصورة عبر حسابه على انستقرام.