إطلالة جومانا مراد في مهرجان القاهرة للدراما تُعرّضها للانتقادات اللاذعة!
يوميات المشاهير
إطلالة جومانا مراد في مهرجان القاهرة للدراما تُعرّضها ...
ردّة فعل صادمة من أنغام بعد رسالة شيرين عبد الوهاب… هل الخلاف على لقب “صوت مصر” السبب؟
يوميات المشاهير
ردّة فعل صادمة من أنغام بعد رسالة شيرين عبد الوهاب... ...

فيديو يثير شكوك الجمهور حول عودة معتصم النهار وطليقته لين برنجكجي!

الأحد، 27 أغسطس 2023
فيديو يثير شكوك الجمهور حول عودة معتصم النهار وطليقته لين برنجكجي!

تصدّر بسرعة البرق فيديو معتصم النهار ولين برنجكجي الجديد العناوين ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي حيث تمّ تداوله بشكلٍ كبير وترافق مع كمية هائلة من التعليقات التي تركها الرواد.

وكان الثنائي قد أعلن الطلاق الرسمي العام الماضي، إلّا أنّهما ظهرا معاً في الكثير من المناسبات العائلية وفي كل مرّة تمّ تداول صورهما معاً مع إبنتهما على نطاقٍ واسع. 

فيديو معتصم النهار ولين برنجكجي

في التفاصيل نشرت لين في الساعات القليلة الماضية فيديو جديد لها مع طليقها النجم السوري معتصم النهار من تركيا، إلّا أنّ تلك المشاهد لم تكن عادية بل أثارت الشكوك حول عودتهما لبعضهما بعد مرور فترة على إنفصالهما الرسمي. 

وإعتُبر الفيديو رومنسياً جداً، إذ ظهرا فيه وهما يقبّلان بعضهما وختما بإشارة قلب، وكل ذلك جعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي من التعليق على الفيديو المُتداول وبالتالي تمنّى الكثير منهم عود معتصم ولين لبعضهما وأن تكون الأخبار حول مصالحتهما صحيحة. أمّا البعض الآخر فأشار الى أنّه من الضروري حذف كلمة "طليقها" أو "طليقته" لأنّه من الواضح أنّ الصلحة تمّت بعد هذه المشاهد الرومنسيّة بينهما. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)



شاهدوا أحدث ظهور للثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في الرياض

عدا عن الفيديو، كانت لين برنجكجي قد نشرت ستوري أخرى لها بالأبيض والأسود مع زوجها معتصم النهار في تركيا، وإكتفت بالتعليق عبر قلب أحمر. ليُعيد معتصم بدوره بنشر تلك اللقطة المصوّرة لهما معاً ووضع القلب الأحمر أيضاً. وهذا كلّه جعل الجمهور يُعلن عودة معتصم الى زوجته لين برنجكجي وبارك لهما.