فيديو يثير شكوك الجمهور حول عودة معتصم النهار وطليقته لين برنجكجي!
يوميات المشاهير
فيديو يثير شكوك الجمهور حول عودة معتصم النهار وطليقته ...
بالفيديو… بسمة بوسيل تستعرض رشاقتها في النادي الرياضي والجمهور يتهمها بتقليد جورجينا رودريغيز
يوميات المشاهير
بالفيديو... بسمة بوسيل تستعرض رشاقتها في النادي الرياض...

ردّة فعل صادمة من أنغام بعد رسالة شيرين عبد الوهاب... هل الخلاف على لقب "صوت مصر" السبب؟

الأحد، 27 أغسطس 2023
ردّة فعل صادمة من أنغام بعد رسالة شيرين عبد الوهاب… هل الخلاف على لقب “صوت مصر” السبب؟

سأل الكثير من الرواد عن سبب ردة فعل انغام على رسالة شيرين عبد الوهاب خلال حفلها الغنائي الذي أحيته في المملكة العربية السعودية، وإلتقت بِجمهورها ضمن فعاليات "موسم الجيمرز".

وكانت النجمة المصرية قد ظهرت في الكواليس برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، وبالفعل تمكّنت من سرق كل الأنظار الى إطلالتها الرياضية بالإضافة الى المفاجأة التي خصّصتها للجمهور العربي والسعودي بظهورها على المسرح خلال حفل "ليلة الدموع" في جدّة ومشاركتها بالغناء. 

ردة فعل انغام على رسالة شيرين عبد الوهاب

وجّهت شيرين بشكلٍ مباشر على المسرح رسالة شكر من قلبها لكل الشخصيات المعروفة أيّ المشاهير الذين وقفوا الى جانبها، وقالت: "أنا عايزة أشكر فنانتين غاليين على قلبي أوي ووقفوا معايا جداً، عايزة أشكر فنانة العرب أم فهد، الفنانة أحلام، والفنانة ياسمين عبد العزيز، وفي كمان فنانة تاتية بردة عايزة أشكرها وهي فنانة كبيرة، وهي الفنانة أنغام، عايزة أقول لها شكرا، شكرا يا بنت الأصول وكتر خيرك". 



أحدث صور شيرين عبد الوهاب تتصدّر مواقع التواصل... هل فعلاً خسرت الكثير من الوزن؟

أمّا الصدمة كانت مع ردّة الفعل من النجمة أنغام التي لم تعلّق بتاتاً أو تردّ على هذه الرسالة التي تصدّرت بدورها العناوين في مصر والعالم العربي أيضاً، وسأل الكثير من الأشخاص الى إذا كان سبب هذا التجاهل التام وتصرفها بهذا الشكل هو الخلاف على لقب "صوت مصر" المستمر بين الفانز عبر السوشيل ميديا! 

لذا بعد أن وجد فانز شيرين أنّ ردّة فعل زميلتها أنغام كانت بهذا الشكل، إنهالت التغريدات لنشر صور شيرين عبد الوهاب ومقاطع فيديو من حفلها الغنائي في المملكة العربية السعودية مع التعليق عليها بالقول: "صوت مصر".