مي العيدان تناشد ملك المغرب بعدم العفو عن دنيا بطمة وسعيدة شرف تردّ على الإتهامات!
يوميات المشاهير
مي العيدان تناشد ملك المغرب بعدم العفو عن دنيا بطمة وس...
بعد نفيها الزواج من رجل قطري… غادة عبد الرازق تكشف عن تعرّضها للخيانة!
يوميات المشاهير
بعد نفيها الزواج من رجل قطري... غادة عبد الرازق تكشف ع...

ظهور شقيقة شيرين عبد الوهاب... وشقيق الأخيرة يردّ ويتوعّد!

الجمعة، 12 يناير 2024
ظهور شقيقة شيرين عبد الوهاب… وشقيق الأخيرة يردّ ويتوعّد!

تفاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بظهور شقيقة شيرين عبد الوهاب من الأمّ التي كشفت أموراً غريبة عن حياتها وعن الظلم التي تعرّضت له من العائلة بسبب شيرين وشهرتها! وذلك الذي دفع محمد عبد الوهاب للردّ على تلك التصريحات، كما تقدّم ببلاغ رسمي ضدها. 

ظهور شقيقة شيرين عبد الوهاب

بدأت القصّة بإنتشار مقطع فيديو لفتاة مصرية، تدّعي أنّها شقيقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكلامها أثار جدلاً واسعاً بسبب الظلم الذي وقع عليها. وإتهمت والدتها بأنّها تخلّت عنها ولم تعترف بها، كما فضلّت العيش مع أختها لأنّها غنية ومشهورة، وأشارت إلى أنّها تمتلك صوتاً غنائيّاً، لكنّ شيرين منعتها كي لا تتفوّق عليها وتنافسها.

وأضافت الفتاة أنّها عملت في البيوت "خدّامة" ، وقالت إنّها قابلت زعيم مافيا كندي عرض عليها السفر إلى أمريكا بطريقة غير شرعية، فوافقت على العرض، وخلال رحلة الهجرة غير الشرعية بالبحر، فقدت ابنتها الكبيرة التي لم تستحمل مشقّة السفر. وذكرت أنّ السلطات الأمريكيّة منعت دخولها مع ابنتَيها، فإضطرّت لإرجاع إحداهنّ إلى مصر. 

ردّ شقيق شيرين عبد الوهاب على الفتاة

بعد الجدل الكبير التي أحدثته الفتاة، علّق محمد، شقيق شيرين عبد الوهاب على الفيديو، وكذّب تلك الفتاة، كما كشف عن تقديمه بلاغاً رسمياً ضدّها بسبب كلامها الكاذب عن شقيقته.

وكتب في حسابه على الفيسبوك: "أهو زي ما إنتو شايفين كده ناس مريضة وناس حقودة وناس مقرفة وناس غلاوية وبلاوى بتتحدف علينا وناس أقسم بالله ولا لينا علاقة بيهم... مستنقع قذارة وخلصنا من لوسى جابتلنا توتى وناس ولا تعرفنا تطلع تقول علينا كلام كله إفترى ما يعلم بيه إلا ربنا". 

وأضاف: "دلوقتي واحدة بتقول إنها أختنا من الأم وبكره واحدة تانية من الأب وشوية ونلاقي اخواتنا في الرضاعة كمان... ما هي هيصة بقى ومش هنخلص مش عارف أقول حسبى الله ونعم الوكيل على مين بالضبط على الناس دي والا على اللي حطنا في الليلة دي غصب عننا وسيتم تقديم بلاغ رسمي ضد المريضة دي... نشوف إيه حكايتها ومين وراها". 

إستدعاء شيرين عبد الوهاب إلى النيابة العامة للتحقيق معها... ما القصّة؟

إعلان محمد أن العائلة بصدد تقديم دعوى قضائية ضدّ الفتاة، أصاب الشابة بالخوف ودفعها للإعتراف بحقيقة إدعاءاتها. فكتبت في منشور على موقع الفيسبوك: "إحنا شعب بطبيعتنا بيحب الهزار... لكن أنا ما شهرتش بشيرين عبد الوهاب خالص... اللي شهر بيها كلّ واحد شاف وشارك الفيديو من قبل ما يتأكّد من صحته"، وأضافت: "يا شيرين حقك عليا أنا كنت بهزّر والناس اللي خدته بجد عايزين يعملوا قلق... وبعد ما نزلت الفيديو لقيته عامل ضجّة كبيرة".