سارة الودعاني تعلن حملها بطفلها الرابع… فهل صدّقها الجمهور؟
يوميات المشاهير
سارة الودعاني تعلن حملها بطفلها الرابع... فهل صدّقها ا...
في عيد ميلادها… سميرة سعيد تخطف الأنظار بممارسة الرياضة في منزلها!
يوميات المشاهير
في عيد ميلادها... سميرة سعيد تخطف الأنظار بممارسة الري...

إستدعاء شيرين عبد الوهاب إلى النيابة العامة للتحقيق معها... ما القصّة؟

الأربعاء، 10 يناير 2024
إستدعاء شيرين عبد الوهاب إلى النيابة العامة للتحقيق معها… ما القصّة؟

تمّ في الساعات الأخيرة الماضية، استدعاء شيرين عبد الوهاب إلى النيابة العامة المصرية للتحقيق معها حول تهمة "السبّ والقذف" على المنتج والمدير التنفيذي لشركة "ذا بيسمنت ريكوردز"، محمد الشاعر.

استدعاء شيرين عبد الوهاب

أصدرت النجمة المصرية شيرين بياناً أعلن عنه محاميها ياسر قنطوش، تؤكّد فيه أن البلاغ الذي قدّمه محمد الشاعر ضدّها، ما هو إلا محاولة للضغط عليها وللتنازل عن تلك القضايا العالقة بينهما، خصوصاً أنّ هناك مستندات وأدلّة تبرّئه من الإستيلاء على حساباتها الرسمية على المنصات الرقمية. وأفاد البيان: "شيرين عبد الوهاب حرّرت العديد من المحاضر في النيابة العامّة ضدّ الشاعر، تتّهمه فيها بالإستيلاء على مواقعها الإلكترونيّة الرسميّة كافة".

وكانت قد تقدّمت شيرين بوقت سابق في بلاغ للنائب العامّ ضد محمد الشاعر، بعد أن قام بسرقة صفحاتها الرسميّة على مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى قناتها عبر اليوتيوب دون علمها أو موافقتها، كما نشر العديد من أعمالها الغنائيّة على هذه المواقع والإستفادة المالية منها.

شاهدوا لحظة إنهيار شكران مرتجى مباشرة على الهواء... ومن الذي لا تسامحه أبداً؟

حالة شيرين عبد الوهاب الصحيّة

في سياق آخر، طمأن المحامي قنطوش جمهور النجمة المصرية على صحتّها الجسدية والنفسية، وأكّد أنّها بصحة جيّدة وما نُشر أخيراً حول مرضها عار عن الصحّة تماماً. 

نودّ بالذكر أن مباحث "مكافحة تكنولوجيا المعلومات" في وزارة الداخلية المصرية، كانت قد تلّقت بلاغاً من الشاعر محمد يتّهم فيه الفنانة شيرين بتعديها عليه بالتشهير والسبّ  والقذف دون وجه حقّ، خلال مؤتمر صحافي لها، فضلاً عن قيام آخرين بسبّه وقذفه عبر رسائل نصية بإستخدام تطبيق إنستقرام عقب إنتشار ذلك الفيديو لشيرين.