إستدعاء شيرين عبد الوهاب إلى النيابة العامة للتحقيق معها… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
إستدعاء شيرين عبد الوهاب إلى النيابة العامة للتحقيق مع...
نانسي عجرم ترقص مع فرقة شعبية سعودية في مدينة العلا وتتصدّر الترند
يوميات المشاهير
نانسي عجرم ترقص مع فرقة شعبية سعودية في مدينة العلا وت...

في عيد ميلادها... سميرة سعيد تخطف الأنظار بممارسة الرياضة في منزلها!

الخميس، 11 يناير 2024
في عيد ميلادها… سميرة سعيد تخطف الأنظار بممارسة الرياضة في منزلها!

فيديو رياضة سميرة سعيد كان الجواب لكلّ من تساءل حول سرّ رشاقتها مع تقدمها في السنّ، فخطفت النجمة المصرية الأنظار من خلال قيامها ببعض التمارين الرياضية في منزلها. 

فيديو رياضة سميرة سعيد

نشرت المطربة سميرة سعيد عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام فيديو لياقتها البدنية خلال ممارستها بعض التمارين الرياضية وذلك بعد الإحتفال بعيد ميلادها. ونالت سميرة إشادة الرواد بسبب رشاقتها وحرصها للحفاظ على صحتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

ونصحت سميرة سعيد متابعيها بممارسة الرياضة بشكل منتظم للحفاظ على صحتهم، فكتبت بتعليق أرفقته مع المنشور: "اللياقة البدنيّة لا تعني بناء جسم أفضل، الأمر يتعلّق ببناء حياة أفضل... الصحة هي الثروة الحقيقية".

وتفاعل الرواد مع فيديو سميرة عبّروا عن إعجابهم برشاقة الفنانة، ومن التعليقات التي انتشرت: "ما شاء الله عليك"، "منك نتعلم يا ديفا"، "ربنا يحميكي ويحرسك"،" في بنات عمرهم بالعشرين وما بيعملو هالحركات". 

أجمل اللقطات المصوّرة من قراءة فاتحة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال!

عيد ميلاد سميرة سعيد 

وقد إحتفلت سميرة سعيد بعيد ميلادها السادس والستين حيث تلّقت الكثير من المعايدات والتهنئات من قبل الفنانين وجمهورها، بالإضافة إلى نجلها شادي نابلسي الذي نشر مجموعة من الصور مع والدته، وأرفقها بتعليق: "عيد ميلاد سعيد يا أمي... أنت أفضل أمّ وصديقة وأحياناً ابنة... يمكن لأيّ شخص أن يتمناها... أحبك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shady Naboulsy (@shadynaboulsy)

صور سميرة سعيد مع أحلام

من جهة أخرى، نشرت المطربة سميرة سعيد الأسبوع الماضي، عبر حسابها الرسمي على موقع أكس، صوراً من جلسة تصوير جمعتها بالمطربة الخليجيّة أحلام، وأرفقتها بتعليق، قالت فيه: "لثاني مرّة نشترك في عمل واحد وفي كلّ مرة أكتشف بالإضافة لفنّك ولجمال صوتكِ الذي يزداد عذوبة سنة بعد سنة".

وأضافت: "أتأكّد من أنك من أنظف وأطيب النفوس التي عرفتها في رحلتي.. . وسوف يظلّ مكانكِ ومكانتكِ كبيرة في قلبي... حلقة ألف ليلة وليلة تعكس مدى الحبّ والمحبة والإنسجام الكبير بيننا".