في عيد ميلادها… سميرة سعيد تخطف الأنظار بممارسة الرياضة في منزلها!
يوميات المشاهير
في عيد ميلادها... سميرة سعيد تخطف الأنظار بممارسة الري...
كلّ التفاصيل حول يوم تنازل الملكة مارغريت عن العرش!
يوميات المشاهير
كلّ التفاصيل حول يوم تنازل الملكة مارغريت عن العرش!

نانسي عجرم ترقص مع فرقة شعبية سعودية في مدينة العلا وتتصدّر الترند

الخميس، 11 يناير 2024
نانسي عجرم ترقص مع فرقة شعبية سعودية في مدينة العلا وتتصدّر الترند

تصدّر فيديو رقصة نانسي عجرم في السعودية الترند، وذلك بسبب عفويتها ولطافتها وهي تشارك فرقة شعبية سعودية الرقص لدى وصولها إلى مدينة العلا لإحياء حفلها الغنائي هناك. 

رقصة نانسي عجرم في السعودية

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي والصفحات الإخباريّة مقطع فيديو ظهرت خلاله فرقة رقص شعبيّة تستقبل النجمة اللبنانية نانسي عجرم فور وصولها إلى المدينة لتشاركهم الرقص بطبيعيّة وبعفويّة. وعقب إنتهاء الرقصة، وجّهت الفنانة قبلات بالهواء للفرقة تعبيراً عن تقديرها لهم، من ثمّ قدّمت لهم الشكر على حسن الإستقبال والضيافة.

وعبّر الجمهور عن إعجابه بتواضع الفنانة نانسي عجرم، فانهالت التعليقات على الصفحات الإلكترونية مع مقطع الفيديو، منها: "يا حلو روحها"، "تجنن... شو كيوت بينهم"، "إستقبال فخامة لبنت عجرم". 

منشور نانسي عجرم في انستقرام 

نشرت الفنانة نانسي عجرم عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مقطع فيديو، ووثّقت من خلاله لحظة وصولها وإستقبالها في مدينة العلا، كما شاركت أجواء الإستقبال والترحيب العام من رقصها إلى تناولها القهوة العربية وإلتقاطها الصور مع المعجبين. 

وأرفقته بتعليق كتبت فيه: "ممتنة لإستقبالكم الصادق في مدينة العلا... ومتحمّسة لمشاركة أغنياتي مع الجميع هنا". وتمنى لها الجمهور من خلال التعليقات حفلة ناجحة وموفقة كونها المرّة الأولى التي تحيي فيها نانسي عجرم حفلاً في مدينة العلا. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

بين الأزمات، المرض والنجاحات الكثيرة... إليسا في وثائقي عبر نتفليكس!

وكانت نانسي عجرم سبق وروّجت لحفلها عبر تطبيق انستقرام، فنشرت صورة وعلّقت عليها: "أوّل حفلة بسنة 2024... رح تكون بالعلا وللمرّة الأولى بالسعودية كتير متحمسة شوفكن بليلة إستثنائية بـ11 كانون الثاني... ونغني سوا أحلى الأغاني"، وبختام رسالتها توجّهت الفنانة للجمهور في سؤال عن الأغاني التي يودّون سماعها، وقالت: "أيّ أغنية عبالكن تسمعوا؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)