أي مسلسلات عربية مشتركة سنتابعها في شهر رمضان؟
سينما ومسلسلات
أي مسلسلات عربية مشتركة سنتابعها في شهر رمضان؟
عُرفت بأدوار الأمّ الحنونة… سوريا تودّع الممثلة القديرة ثناء دبسي!
يوميات المشاهير
عُرفت بأدوار الأمّ الحنونة... سوريا تودّع الممثلة القد...

صور وتسجيل صوتي... هجوم شرس وإتهامات لاذعة تطال نانسي عجرم!

الأربعاء، 21 فبراير 2024
صور وتسجيل صوتي… هجوم شرس وإتهامات لاذعة تطال نانسي عجرم!

لم تسلم صاحبة أغنية "حبّك سفاح" من الإنتقادات والإتهامات بعد إلتقاطها صورة مع "مدوّن إسرائيلي" يدعى إيتزيك بلاس، لينطلق الهجوم الشرس على نانسي عجرم وشهدت عليه المواقع الإلكترونية في الساعات الماضية الأخيرة. 

هجوم شرس على نانسي عجرم

بدأت القصّة مع نشر المدوّن السياحي الإسرائيلي الجنسية إتزيك بلاس صورة له مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم عقب إنتهاء حفلها في قبرص، ليتمّ تداولها على نطاقٍ واسع عبر وسائل إعلام عبرية بشكلٍ خاص.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by itzik balas (@itzik_balas)

من بين الوسائل الاعلامية، قناة "كان" العبرية التي نشرت بدورها تقريراً مفصلاً عن مصافحة نانسي عجرم وإلتقاط الصور مع إتزيك، وإستذكرت إلتقاط المطربة صوراً سابقة مع فتاة إسرائيلية في الصيف الماضي.

وقد إنتشرت الصورة بسرعة البرق على كافة المنصات الإلكترونية خاصة تطبيق "أكس" الذي سيطر فيه الهجوم الشرس والعنيف على نانسي عجرم، فقال أحدهم: "بالوقت يلي بلدها عم تنقصف وجيرانها عم بصير فيهم مجزرة، الضحكة مو مفارقة وشها لما تلاقت مع المدون الإسرائيلي إيتسيك بلاس". 

مفاجأة مدوية... نانسي عجرم تدخل المجال التمثيلي من باب السينما!

تخطيط المدوّن الإسرائيلي لرؤية نانسي عجرم 

عدا عن الصور، تداول أيضاً الرواد تسجيلاً صوتياً للبلوغر الإسرائيلي يؤكد فيه وهو يتحدث باللغة العربية أنه يخطط لرؤية الفنانة اللبنانية في الفندق إلتقاط صورة معها ليحدث بلبلة لها في الوطن العربي. إذ دافع البعض عن نانسي وأشاروا إلى أنها لا يمكنها معرفة جنسية الشخص في لحظة واحدة.

ومن التعليقات المدافعة عن نانسي عجرم: "لازم تسأل عن هوية كل شخص بيجي يتصور حدها؟"، "شو بعرفها شو اصله وفصله؟؟؟!!!"، "يعني مفروض فنان أو فنانة متل ‎#نانسي_عجرم تطلب هويّة كل شخص بدو يتصوّر معها وتطلبلو النّشرة ؟! قديش سخيفين... هيك شعب بهيدي السخافة والسذاجة والسطحية... أقل شي يكون ضعيف أمام العدو الإسرائيلي".

نانسي عجرم ترد بطريقة غير مباشرة على حملة الهجوم ضدها

من ناحيتها، خرجت الفنانة نانسي عجرم من مأزق الإتهامات بالعمالة الإسرائيلية، قامت بنشر تدوينة على حسابها الرسمي على تطبيق "أكس" تؤكد فيها دعمها للجنوب اللبناني الذي يتعرّض للهجوم الإسرائيلي. وكتبت: "الله يحمي اهلنا بالجنوب و يبعد الحرب عن كل شبر ببلدنا و وطنا العربي".