صور وتسجيل صوتي… هجوم شرس وإتهامات لاذعة تطال نانسي عجرم!
يوميات المشاهير
صور وتسجيل صوتي... هجوم شرس وإتهامات لاذعة تطال نانسي ...
باسم يوسف يخسر دوره في فيلم “سوبرمان” بسبب دعمه للقضية الفلسطينية!
يوميات المشاهير
باسم يوسف يخسر دوره في فيلم "سوبرمان" بسبب دعمه للقضية...

عُرفت بأدوار الأمّ الحنونة... سوريا تودّع الممثلة القديرة ثناء دبسي!

الأربعاء، 21 فبراير 2024
عُرفت بأدوار الأمّ الحنونة… سوريا تودّع الممثلة القديرة ثناء دبسي!

مع الإعلان عن وفاة ثناء دبسي، تصدّر إسم النجمة السورية القديرة محركات البحث ومختلف المنصات الإلكترونية للحديث عنها ونشر صورها ونعيها بكلماتٍ حزينة. فقد غيّب الموت الممثلة القديرة عن عمرٍ ناهز 83 عاماً بعد مسيرة فنية بدأت في منتصف خمسينيات القرن الماضي، قدّمت خلالها باقة من أجمل الأعمال المسرحيّة والسينمائيّة والتلفزيونيّة، وعُرفت بالأدوار التي تُجسّد الأمومة. 

وداعاً ثناء دبسي... مشاهير سوريا والعالم العربي ينعون الفقيدة بكلماتٍ مؤثّرة 

"كانت أماً للجميع راقية محبة جميلة القلب والروح تشبه قلعة حلب بكبريائها سيدة مسرح من الطراز الرفيع الحديث يطول عن ثناء دبسي"... كلمات الممثلة شكران مرتجى عن القديرة ثناء دبسي مؤثرة جداً، وقدّمت التعزية لعائلة الراحلة وزوجها الممثل سليم صبري. 



نعت الممثلة أمل عرفة الراحلة ثناء دبسي مع صورة لها نشرتها عبر حساباتها الإلكترونية، وكتبت: "لم أرَ فيها خلال كل مرحلة التقائي بها إلا النبل والأخلاق الرفيعة والحنية الحقيقية"، وقدّمت التعزية لعائلتها كلّها. 



بدورها، نشرت الممثلة كندة علّوش صورة للراحلة بالأسود والأبيض، ونعتها من خلال منشورٍ لها على حسابها الرسمي عبر منصة "أكس". 



عبّرت الممثلة أمل بشوشة عن حزنها الكبير لوفاة الممثلة السورية القديرة ثناء دبسي، كما وقدّمت أحر التعازي لعائلتها. 



غرّدت الممثلة ديمة قندلفت بعد ساعات قليلة على إعلان وفاة النجمة السورية، ورفعت الدعاء لروحها من خلال كلمات قليلة عبر حسابها الرسمي. 



رغم أنّ الموت غيّبه عن هذه الحياة... محمد قنّوع يطلّ على الشاشة خلال رمضان 2024!

إختصرت الإعلامية رابعة الزيّات الكلام بالقول: "الممثلة والأم والزوجة الجميلة"، ونعت الراحلة من خلال حساباتها الإلكترونية مع صورة للممثلة ثناء دبسي.