إنتقادات ودعوات لمقاطعة مسلسلها… ما سبب كل هذا الهجوم الحاد على نادين نجيم؟
يوميات المشاهير
إنتقادات ودعوات لمقاطعة مسلسلها... ما سبب كل هذا الهجو...
هدية أحلام في عيد ميلادها من زوجها تثير بلبلة على السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
هدية أحلام في عيد ميلادها من زوجها تثير بلبلة على السو...

رغم أنّ الموت غيّبه عن هذه الحياة... محمد قنّوع يطلّ على الشاشة خلال رمضان 2024!

الإثنين، 19 فبراير 2024
رغم أنّ الموت غيّبه عن هذه الحياة… محمد قنّوع يطلّ على الشاشة خلال رمضان 2024!

ينتظر الجمهور العربي مشاهدة الأعمال التي سيظهر فيها النجم السوري الراحل محمد قنوع في رمضان 2024، فعلى الرغم من أنّ الموت غيّبه خلال الأشهر الماضية. إلّا أنّ المشاهد التي صوّرها بقيت جاهزة لعرضها خلال الشهر الفضيل على الشاشة. 

محمد قنوع في رمضان 2024

الممثل السوري الراحل سيكون حاضراً في مسلسل "كانون"، وأيضاً في مسلسل "مال القبان"، الذي أهداه المخرج سيف الدين سباعي الى روح محمد قنّوع. وقد نشر مخرج العمل الرمضاني البوستر الرّسمي لمسلسل "مال القبان"، وأرفقه بالقول: "ميمو … هاد المسلسل الك… اشتقتلك". 

أمّا ماسة، إبنة الممثل الراحل، فنشرت البوستر أيضاً عبر حسابها على إنستقرام، وعلّقت بالقول: "لقطة الختام لمسيرة عظيمة، مال القبان، رمضان 2024، مياس، محمد قنوع". 

نشير الى أنّ مسلسل "مال القبان" من الأعمال المؤجلة من شهر رمضان الماضي، تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، إخراج سيف الدين سبيعي ويقدّمه نخبة من ألمع نجوم الدراما السورية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Seif Elsbei سيف السبيعي (@seif_elsbei)


"كيف ذهبت"... رسالة ابنة محمد قنوع أدمعت عيون الجميع بكلماتها!

ولم تقتصر التعليقات على بوستر المسلسل على ردود فعل الرواد، بل إنهالت الكلمات من مشاهير سوريا والعالم العربي. إذ كتبت الممثلة ديما الجندي: "الله يرحمو"، والممثلة شكران مرتجى علّقت بالقول: "الله يرحمك يا غالي"، الممثلة رنا شميس قالت: "الله يرحم روحه"... وغيرها من التعليقات المؤثّرة جداً.