حركات شيرين عبد الوهاب في حفل “ليالي سعودية مصرية” تثير الإستغراب… ماذا قصدت بها؟
يوميات المشاهير
حركات شيرين عبد الوهاب في حفل "ليالي سعودية مصرية" تثي...
أي مسلسلات عربية مشتركة سنتابعها في شهر رمضان؟
سينما ومسلسلات
أي مسلسلات عربية مشتركة سنتابعها في شهر رمضان؟

وكأنّ الشاشة لا تريده أن يغيب... شاهدوا آخر لقطات محمد قنوع من كواليس مسلسل "مال القبان"

الثلاثاء، 20 فبراير 2024
وكأنّ الشاشة لا تريده أن يغيب… شاهدوا آخر لقطات محمد قنوع من كواليس مسلسل “مال القبان”

رغم رحيله عن عالمنا إلا أنّه سيكون حاضراً معنا خلال شهر رمضان 2024... فقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي اخر مشهد لمحمد قنوع من كواليس مسلسل "مال القبان" الذي سيعرض في الموسم الرمضاني. 

اخر مشهد لمحمد قنوع

الممثل السوري الراحل محمد قنوع سيكون حاضراً على الشاشة في الشهر المقبل، وكأنّ الشاشة لا تريده أن يغيب عنها ولا تريده أن يودّع جمهوره الكبير إلى الأبد. وهذا ما لاحظناه من خلال تداول مقاطع من كواليس مسلسل "مال القبان" على الصفحات الإلكترونية. 

تفاعل جمهور الراحل محمد قنوع مع اللقطات الأخيرة له في مسلسله المنتظر، وعبروا عن الفرحة التي تحمل غصة، برؤية نجمهم على الشاشة رغم وفاته، إعتبروا أنها ستكون ختام لمسيرة فنية درامية قيمة لممثل أعطى الكثير لمجال التمثيل. 

وكشف منتج المسلسل أحمد الشيخ عن أهمية الشخصية التي سيؤديها محمد في "مال القبان"، وأشار إلى أن الراحل كان ينتظر عرضه بفارغ الصبر. وعلّق أحمد على البوستر الخاص بمحمد الذي نشره عبر صفحته الرسمية على تطبيق إنستقرام.

وكتب: "بعرف قديه كان يعنيلك هالدور والعمل... كنت بتمنى تكون أوّل واحد عم يتصّل فيي... الله يرحمك ويغفرلك ويكتبلك الجنة... إشتقنالك الحاضر الغائب محمد قنوع". 

رغم أنّ الموت غيّبه عن هذه الحياة... محمد قنّوع يطلّ على الشاشة خلال رمضان 2024!

حضور محمد قنوع في مسلسل "كانون" 

حضور الممثل الراحل محمد قنوع في الموسم الرمضانيّ القادم لن يقتصر على مسلسل "مال القبان"، بل له مشاركة مهمّة أيضاً، في مسلسل "كانون" الذي تأجّل عرضه من العام الماضي إلى هذا العام، وتدور أحداثه في سوق الحرامية ويتناول موضوعات شائكة تهمّ الشارع السوريّ منها المخدرات وتزوير العملات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad M. Alshiekh (@ahmad.alsheikh.official)