فيديو متداول… عمرو دياب يصف سائقه “بالحيوان” وهجوم حاد عليه!
يوميات المشاهير
فيديو متداول... عمرو دياب يصف سائقه "بالحيوان" وهجوم ح...
وكأنّ الشاشة لا تريده أن يغيب… شاهدوا آخر لقطات محمد قنوع من كواليس مسلسل “مال القبان”
سينما ومسلسلات
وكأنّ الشاشة لا تريده أن يغيب... شاهدوا آخر لقطات محمد...

حركات شيرين عبد الوهاب في حفل "ليالي سعودية مصرية" تثير الإستغراب... ماذا قصدت بها؟

الثلاثاء، 20 فبراير 2024
حركات شيرين عبد الوهاب في حفل “ليالي سعودية مصرية” تثير الإستغراب… ماذا قصدت بها؟

لفتت حركات شيرين على المسرح في حفل "ليالي سعودية مصرية" بدار الأوبرا نظر الجمهور الذي حلّل معانيها ودلالاتها. فهل لمّحت الفنانة المصرية بتلك الإشارات عن عدم عودتها لحسام حبيب؟

حركات شيرين على المسرح

قامت النجمة شيرين عبد الوهاب بحركات طريفة أثناء أدائها أغنيتها "حبّه جنّة" فصفّقت على وجهها وحرّكت يدها بطريقة طريفة، وهو ما تفاعل معه الجمهور بصورة واسعة وقام البعض على السوشيل ميديا. وبطبيعة الحال، فسّر الكثير من الرواد أنّ شيرين تنفي بطريقة طريفة أمام الجمهور الحاضر أو بأسلوبٍ غير مباشر الأخبار المُنتشرة حول عودتها الى الفنان حسام حبيب! 

ومع التداول الكبير لتلك اللقطات من غناء النجمة المصرية في حفل "ليالي سعودية مصرية"، صمّم بعض الرواد عبر صفحاتهم الإلكترونية فيديوهات شيرين على وقع أنغام أغنية طليقها الجديدة "كذابة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Holics (@sherine.holics)

من التعليقات التي رصدناها على الصفحات الإلكترونية: "تجنن دمها خفيف"، "فظيعة... قمر يا شيري وتعبيراتك"، "دمك خفيف يا شيرين"، "ههههه حركاتها بتجنن". 

مازحت شيرين عبد الوهاب أحد العاملين على المسرح الذي طلب منها عدم الوقوف بمكان بعيد عن الإضاءة، فقالت: "أنا حرّة أعمل اللي أعمله ... بيقولي ما تقربيش عشان مافيش إضاءة ... مايعرفش إنه نوركم واصل لهنا".

في سياقٍ آخر، تألقت شيرين في حفل" ليالي سعودية مصرية"، بإطلالة جذابة مُرتدية فستان باللون الذهبيّ اللامع طويل وواسع، كشف عن أناقتها ورشاقتها بعد خسارة الوزن.

اللبنانيون بهجومٍ حاد على شيرين عبد الوهاب بعد تأجيل حفلها في بيروت

شيرين عبد الوهاب في" ليالي سعودية مصرية"

أبدعت النجمة المصرية خلال فقرتها الغنائية في أوّل ليالي الحفل المقام بالمسرح الكبير لدار الأوبرا المصرية، وبدأت الأمسية بأغنية "مشاعر" وسط تفاعل الحاضرون، وبعدها، غنّت شيرين أغنية "عيون القلب" للفنانة الكبيرة نجاة، بالإضافة إلى عدداً من أغنياتها الشهيرة، منها: "الوتر الحسّاس"، "حبه جنة"، "على بالي". 

وحضر الحفل عددا كبيراً من النجوم، منهم: المستشار تركي آل الشيخ، عمرو دياب، محمد فؤاد، حسن الشافعى، أكرم حسني، أشرف عبد الباقي، الإعلامي شريف عامر، المايسترو نادر عباسي، شيكو، محمد عبد الرحمن، محمد الحلو، الإعلامية منى الشاذلي، أحمد فهمي، آمال ماهر، منة شلبي، محمد نور، عمرو منسى، كريم محمود عبد العزيز.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Holics (@sherine.holics)