هل سيكون كريستيانو رونالدو ضحية رامز جلال في برنامجه الجديد خلال موسم رمضان 2024؟
يوميات المشاهير
هل سيكون كريستيانو رونالدو ضحية رامز جلال في برنامجه ا...
شاهدوا صور نور الغندور قبل وبعد التجميل… لن تصدقوا كيف تغيّرت!
يوميات المشاهير
شاهدوا صور نور الغندور قبل وبعد التجميل... لن تصدقوا ك...

اللبنانيون بهجومٍ حاد على شيرين عبد الوهاب بعد تأجيل حفلها في بيروت

الجمعة، 16 فبراير 2024
اللبنانيون بهجومٍ حاد على شيرين عبد الوهاب بعد تأجيل حفلها في بيروت

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة، غضب الشعب اللبناني من شيرين عبد الوهاب عقب تأجيلها حفلها في بيروت الذي كان من المقرّر إقامته في 17 فبراير الحالي بعد تأجيله لأوّل مرّة في شهر ديسمبر الماضي بسبب أحداث غزة.

غضب الشعب اللبناني من شيرين

عبّر البعض من اللبنانيين عن إستيائهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب تأجيل حفل النجمة المصرية في بيروت إلى يوم 24 من الشهر ذاته. وكانت الشركة المنتجة للحفل قد أكّدت على أنّ أسباب التأجيل لا دخل لها فيها وخارجة عن إرادتها. فيما تساءل عدد من الرواد اللبنانيين عن سبب تأجيله خاصّةً بعد بيع كلّ تذاكره.

وأعرب البعض عن غضبهم الشديد خصوصاً بعد تداول معلومات صحفية عن أنّ الفنانة شيرين قد تعاقدت مع شركة أخرى على حفل غنائيّ ستحييه بالتاريخ نفسه في دار الأوبرا المصرية إلى جانب مواطنتَيها الفنانتَين أنغام وآمال ماهر. بينما معلومات أخرى أشارت إلى أنّ شيرين أرجأت الحفل بسبب أوضاع جنوب لبنان بحرب غزة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FA Production (@faproductions)

بعد أنباء عودتها لحسام حبيب والأزمات المتتالية في حياتها... قرار طليق شيرين عبد الوهاب الأوّل صادم!

شيرين عبد الوهاب تسبّب جدلاً بين اللبنانيين والمصريين

كتبت إحدى الصفحات على تطبيق "أكس" مهاجمة شيرين: "لو أجلت الحفلة بحجّة الأوضاع كنا قلنا فيها ومافيها... بس إنو تأجل حفلة سولد اوت كرمال حفلة تانية بنفس الوقت فهيدا بيعني بأنو شيرين عبد الوهاب فنانة غير ملتزمة غير مهنية عم تعيش تخبط فنّي وما بتحترم جمهورها ولا إحترمت لبنان وبيّنت انها بتهتم بالدنانير مش بالجمهور ولازم يقاطهوها".

ودافع الجمهور المصري عن نجمته، فقال أحدهم: "اقرأ خبر حفلها بمصر منيح بتعرف ليش (اضطرت) تأجل حفل لبنان"، "بلدها اولى وبعدين يقولك حدث هام وبحضور وزير الثقافة مو حي الله حفلة ايش يعني اذا تأجلت خربت الدنيا !! اوفر انتم"، "طيب تعمل اللي عايزاه محد له دخل في قراراتها وبعدين تغني في بلدها اولى".