اللبنانيون بهجومٍ حاد على شيرين عبد الوهاب بعد تأجيل حفلها في بيروت
يوميات المشاهير
اللبنانيون بهجومٍ حاد على شيرين عبد الوهاب بعد تأجيل ح...
شاهدوا فيديو شروق دون مكياج يفضح ملامحها الحقيقية… هل خضعت لعمليات التجميل؟
يوميات المشاهير
شاهدوا فيديو شروق دون مكياج يفضح ملامحها الحقيقية... ه...

شاهدوا صور نور الغندور قبل وبعد التجميل... لن تصدقوا كيف تغيّرت!

السبت، 17 فبراير 2024
شاهدوا صور نور الغندور قبل وبعد التجميل… لن تصدقوا كيف تغيّرت!

تغير ملامح نور الغندور بدا واضحاً في أحدث ظهور لها بصورها من جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً. فلن تصدقوا كيف أصبح شكلها والتغييرات التي عدلتها على مظهرها الخارجيّ من خلال خضوعها للكثير من عمليات التجميل. 

تغير ملامح نور الغندور

نشرت الممثلة المصرية نور الغندور، عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، مجموعة من الصور التي نشرتها إحتفالاً بعيد الحب، وظهرت مرتدية وارتدت فستاناً ضيقاً باللون الأسود أبرز رشاقتها. ومن الناحية الجمالية، إختارت نور مكياجاً ركّز على ظلال العيون وأحمر الشفاه، وتركت شعرها منسدلاً على كتفَيها.

وتفاعل متابعو الممثلة المصرية مع صورها الحديثة، حيث تباينت الآراء حول إطلالتها، فالبعض أثنى على جمالها وأناقتها. أمّا البعض الآخر، إنتقد نور بسبب المبالغة في إجراء عمليات التجميل وتغيّر شكلها حيث بدت ملامحها مختلفة تماماً عن السابق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نـور الـغندور (@nour)

وقارن البعض من رواد مواقع التواصل بين صورها الحالية وصورها قبل سنوات عديدة وتكهّنوا حول نوع عملية التجميل التي قد تكون خَضعت لها في الفترة الماضية الأخيرة.

ولفت أحد المتابعين في التعليقات أنّ الفنانة نور الغندور في البداية كانت تتمتّع بملامح طبيعية وهادئة لكنها إنجرفت وراء عمليات التجميل بالرغم من صغر سنها إلا أنها أصبحت تبدو أكبر سنّاً مع لوكها الجديد.

وأيصاً، أشار البعض من المتابعين إلى أنّ الممثلة نور الغندور أصبحت ملامحها مشابهة كثيراً لعدد من النجمات من بينهن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي إتجهت الكثير من الفنانات إلى الحصول على ملامح مشابهة لها خلال السنوات الماضية.

أثناء تصوير فيديو لها... ردّة فعل نور الغندور حديث الجمهور!

نور الغندور تكشف عن خضوعها لعملية تجميل

وكانت النجمة نور الغندور قد كشفت من قبل عن سبب تغيّر ملامحها بشكل واضح، وذلك رداً على الإنتقادات التي تعرّضت لها بكثرة في الفترة الماضية الأخيرة. وكشفت أنّها خضعت إلى حقن شد الوجه من أجل الحصول على شكل سحبة العين في أحد المراكز التجميليّة بالسعودية.

وأكّدت أنّها لا تفضّل الخضوع إلى تقنية الخيوط الجراحية التي تستخدم حالياً لشدّ العينين، لذا قرّرت تجربة الحقن، وأشارت إلى أنّها أثبت مفعولها بعد أن تلقّت الكثير من الإشادات بشكلها الجديد.