شاهدوا صور نور الغندور قبل وبعد التجميل… لن تصدقوا كيف تغيّرت!
يوميات المشاهير
شاهدوا صور نور الغندور قبل وبعد التجميل... لن تصدقوا ك...
بعد أن سبّت والدها لكسب الدولارات… التيكتوكر سوزي الأردنية بقبضة شرطة الآداب في مصر!
يوميات المشاهير
بعد أن سبّت والدها لكسب الدولارات... التيكتوكر سوزي ال...

شاهدوا فيديو شروق دون مكياج يفضح ملامحها الحقيقية... هل خضعت لعمليات التجميل؟

السبت، 17 فبراير 2024
شاهدوا فيديو شروق دون مكياج يفضح ملامحها الحقيقية… هل خضعت لعمليات التجميل؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو شروق دون مكياج في الفترة الأخيرة، بالتزامن مع أزمة خيانة زوجها الدكتور فود لها مع التيكتوكر كاتريكسا أيوب، وذلك بحسب أقوالها. 

فيديو شروق دون مكياج

ظهرت شروق في الفيديو المتداول لها دون المستحضرات التجميلية بوجه متعب جداً ومليء بالبثور والحبوب، بعكس ما تظهر به حالياً بعد خضوعها للفيلر والبوتوكس.

وتبيّن أنّ هذا الفيديو قديم منذ سنوات، شاركته خبيرة تجميل على مواقع التواصل الإجتماعي، وكان لافتاً أنّها إلتقطت المقطع قبل المكياج ودون فلتر، لتظهر شروق لأوّل مرّة على طبيعتها، مما فاجأ الجمهور وأثار جدلاً واسعاً على السوشيل ميديا.

وعلى الرغم من أنّ ملامح التيكتوكر شروق لم تختلف كثيراً إلا أنّ نضارة وجهها ليست كما إعتدنا عليها في فيديوهاتها الحديثة. فإعتبر كثيرون أنّ شروق تستخدم في منشوراتها الكثير من الفلتر، لكي تظهر باللوك الذي يعرفها المتابعين فيه، إذ بعد أن وضعت خبيرة التجميل المكياج، بدت شروق بملامحها وبشكلها المعروف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مساطيل العرب (@crazy.arab.tok)

ومن الواضح، أنّ شروق صن شاين خضعت لحقن الفيلر والبوتوكس، وأيضاً، شاركت شروق جمهورها قبل سنوات، بخضوعها لعملية تجميل أنفها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع فيديو شروق، فتعرّضت للعديد من الإنتقادات. وجاء في التعليقات: "هاي الأشكال دمرت الوطن العربي"، "مشان تعرفوا المصاري شو بتعمل"، "منخارا كان متل الإجاصة".

هل تمّ الطلاق بين شروق ودكتور فود؟ فيديو يكشف الحقيقة

صورة شروق الجديدة

في سياق آخر، لا تزال تؤكد صانعة المحتوى شروق صن شاين خيانة زوجها جورج ديب المعروف ب"الدكتور فود" لها مع التيكتوكر كاتريكسا أيوب بعد أن فضحتهما من خلال بث مباشر على "تيك توك" منذ فترة قصيرة. وذلك من خلال أحدث صورة لها في خاصية الستوري عبر حسابها على انستقرام، كتبت فيها: "الخيانة لا دين لها".