بعد أن أصبح الوجه الإعلاني للخطوط الجوية التركية… تصنيف بوراك أوزجيفيت النجم الأوّل في تركيا!
يوميات المشاهير
بعد أن أصبح الوجه الإعلاني للخطوط الجوية التركية... تص...
هل سيكون كريستيانو رونالدو ضحية رامز جلال في برنامجه الجديد خلال موسم رمضان 2024؟
يوميات المشاهير
هل سيكون كريستيانو رونالدو ضحية رامز جلال في برنامجه ا...

هل تمّ الطلاق بين شروق ودكتور فود؟ فيديو يكشف الحقيقة

الجمعة، 16 فبراير 2024
هل تمّ الطلاق بين شروق ودكتور فود؟ فيديو يكشف الحقيقة

شروق تكشف حقيقة طلاقها من دكتور فود بعد تعرّضها لهجوم حاد من قبل المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي الذين إنتقدوها ووصفوها "بالكاذبة" وأنّ لا صحة لإتهام زوجها الدكتور فود بالخيانة، مما دفعها للردّ وتوضيح المشكلة. 

شروق تكشف حقيقة طلاقها من دكتور فود

في بثّ مياشر عبر تطبيق "تيك توك"، أكّدت صانعة المحتوى الفلسطينية شروق أنّها لم تنفصل عن زوجها الدكتور فود بل لا يزالا مع بعضهما في نفس المنزل ويعيشان سوياً ولكن التواصل الزوجي بينهما لم يعد كما كان. وقالت: "نحن ما تركنا وما طلقنا... نحن منشوف بعض ومنحكي بس ما تصلحت الأمور".

ومرّة جديدة، يؤكّد رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن القصّة ليست سوى ترند لكسب المشاهدات والأرباح في لايفات تيك توك، ومن التعليقات التي رصدناها: "اكيد ما رح تتطلقو لانو ترند يعني اكيد ما رح تتطلقو"، "عملت هالفيديو بعد ما الناس شافوهم برا مع بعض بدبي و نفضحت انو كل يلي صار تمثيل ف بهالحكي قصدها اذا شفتونا مع بعض برا لا تطالعو عنا إشاعة انو يلي عملناه حتى بس نطلع ترند!".

@dr.r.u #فرفشة_ومقاطع_بثوث #دكتور_فود_شروق #شروق_دكتورفود #إكسبلور #شروق_ملكة_الرياكشن #ادعموني_عشان_نستمر_وانزلكم_اكتر🥰 #دكتورفود #سمر #شروق ♬ الصوت الأصلي - فرفشة ومقاطع بثوث

فيديو شروق الجديد يفضحها... هل كانت تكذب حول خيانة زوجها الدكتور فود لها مع كاتريكسا؟

إحتفال شروق بعيد الحبّ

في سياقٍ آخر، نشرت شروق فيديو لها وهي تحتفل بعيد الحبّ وبعدها نشرت صورة في خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، كتبت فيها: "هيدي الدني كلها مصالح... ما في شي اسمه حب وتضحية... كله بحب نفسه وبس".

نشير إلى أنّ شروق وجورج ديب المعروف بدكتور فود تزوجا بتاريخ 15 أكتوبر 2022 وأنجبا في الأشهر الماضية طفلهما الأوّل "حنا".

@shrouqsunshine #كل عيد حب وانتوا بخير#جيش_شروق #بحبكم❤️ ♬ الصوت الأصلي - سلطان .