إيمي سمير غانم تطلب الطلاق من حسن الرداد والسبب لا يخطر على بال أحد!
يوميات المشاهير
إيمي سمير غانم تطلب الطلاق من حسن الرداد والسبب لا يخط...
إطلالات وصور مميّزة… هكذا إحتفل النجوم بعيد الحبّ!
يوميات المشاهير
إطلالات وصور مميّزة... هكذا إحتفل النجوم بعيد الحبّ!

فيديو شروق الجديد يفضحها... هل كانت تكذب حول خيانة زوجها الدكتور فود لها مع كاتريكسا؟

الأربعاء، 14 فبراير 2024
فيديو شروق الجديد يفضحها… هل كانت تكذب حول خيانة زوجها الدكتور فود لها مع كاتريكسا؟

بعد إتهامها له بالخيانة، تفاجأ الجمهور بتواجد شروق ودكتور فود في دبي، من دون ظهورهما سوياً على مواقع التواصل الإجتماعي. فما هي المستجدات في أزمة الثنائي الشهير على تيك توك. 

شروق ودكتور فود في دبي

تعزّز صانعة المحتوى شروق فرضية كذبها حول موضوع خيانة زوجها جورج ديب لها، وذلك بعد ذهابها إلى دبي بالوقت الذي نشر فيه الدكتور فود فيديو عن تواجده هناك. وتساءل الرواد حول إذا كانت صدفة أو ذهبا معاً ولا يظهرا ذلك أمام الكاميرا.

وبالرغم من أنهما لا ينشران مقاطع فيديو سوياً، إلا أنّ أحد الأشخاص في دبي فضحهما من خلال إلتقاط صورة لهما سوياً في أحد المطاعم. مما أثار جدلاً بين الرواد وتباينت الآراء حول عودة الثنائي، فالبعض قال إنهما تصالحا بعد الفضيحة، أما البعض الآخر، فأشار إلى أن لا وجود للخيانة من الأساس وهي تمثيلية لكسب المشاهدات وتصدر الترند. 

فيديو بعد الشجار... شروق ودكتور فود وكاتريكسا كسبوا الترند ووداعاً للفضيحة!

هجوم المتابعين على شروق ودكتور فود 

يتعرّض الثنائي المثير للجدل لهجوم حاد من المتابعين وذلك بسبب عرض مشاكلهما الشخصية على السوشيل ميديا، ومن هذه التعليقات: "حدا يشرحلي كيف بيعلقوا وبيحكوا على بعض باللايف وهنن بنفس البيت مع بعض سؤال يطرح نفسه هيدا مسلسل جديد"، "يملك موهبه التمثيل اشوف فيه مجم في مجال السينما برافوا"، "هسا هم كيف بحكو ع بعض هيك قدام الناس وهمه بنفس البيت ؟ولا افترقوا ؟".

نشير إلى أن شروق فضحت زوجها بخيانته لها مع التيكتوكر كاتريكسا أيوب في دبي، حيث خرجت منذ بضعة أيام ببثّ مباشر تقول فيه إن زوجها الدكتور فود أقام علاقة غير شرعية مع كاتريكسا في السيارة أثناء تواجدها مع ابنهما "حنا" في الفندق. وتصدّرت شروق وزوجها محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي لأيام عدّة وتمكنا من كسب الترند.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shrouqsunshine (@shr0uqsunshine)