بالصور… إطلالة فاضحة لتوبا بويوكوستون في العرض الخاص لمسلسلها الجديد!
يوميات المشاهير
بالصور... إطلالة فاضحة لتوبا بويوكوستون في العرض الخاص...
فيديو شروق الجديد يفضحها… هل كانت تكذب حول خيانة زوجها الدكتور فود لها مع كاتريكسا؟
يوميات المشاهير
فيديو شروق الجديد يفضحها... هل كانت تكذب حول خيانة زوج...

إيمي سمير غانم تطلب الطلاق من حسن الرداد والسبب لا يخطر على بال أحد!

الأربعاء، 14 فبراير 2024
إيمي سمير غانم تطلب الطلاق من حسن الرداد والسبب لا يخطر على بال أحد!

واقعة طريفة حصلت بين الثنائي المصري الشهير وهي طلب ايمي الطلاق من حسن الرداد خلال شهر العسل. فما تفاصيل القصة؟ وماذا كشف الممثل عن المشكلة التي وقعت بينه وبين زوجته والتي كادت أن تؤدي إلى إنفصالهما؟.

ايمي تطلب الطلاق من حسن الرداد

أشار حسن الرداد أثناء حلوله ضيفاً على برنامج "كلام نواعم" إلى أنّ منظومة الزواج يسهل إنهيارها خلال السنوات الأولى منها، ولفت إلى أنّ كلمة "طلاق" تكون سهلة على النساء بالذات في هذه المرحلة المبكرة من الحياة الزوجية.

وكشف حسن أنّ زوجته إيمي سمير غانم طلبت الطلاق منه لأوّل مرّة خلال رحلتهما الأولى في شهر العسل قبل سنوات، وأوضح أنّ السبب كان خوفها الشديد من الطيران، فيما لا يخشى هو الإرتفاع. فمازحها في ذلك الوقت، قائلاً "الطائرة ستقع"، لتخرج عن السيطرة وتنهار بشدّة وتطلب منه الطلاق.

وقال: "ايمي بتخاف جداً من الطيران... أنا بقوم وأمشي بالطيارة وكأني في بيتنا... قولت لها إلحقي الطيارة هتقع، فلقيتها بتعيط وإنهارت وقعدت تقول طلقني طلقني وفضلت أصالحها لحدّ ما وصلنا".

ليست زوجته... من هي المرأة التي وشم اسمها حسن الرداد على صدره؟

رأي حسن الرداد عن الحياة الزوجية 

وأكّد حسن الرداد خلال المقابلة، أنّ إستكمال الحياة الزوجية لسنوات ونجاحها متوقّف على التفاهم والقدرة على خلق أشياء جديدة خاصة الأمور التي تضفي تفاصيل مفرحة ومتجدّدة على الحياة، وأشار إلى أنّ الأمر يكون صعباً في البداية حتى يتمكّن الزوجان من التعامل والإنسجام مع طباع بعضهما البعض.

نشير إلى أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم شاركا في مسرحية التليفزيون التي عُرضت مؤخراً، على مسرح "موسم الرياض" في المملكة العربية السعودية. وتدور قصتها حول زوجَين تلقّا هدية وهي عبارة عن تلفزيون سحري يتحكّم في مصيرهما طفل صغير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by كلام نواعم Kalam Nawaem (@kalamnawaeminsta)