بالصور… لن تصدقوا بأيّ منزل يعيش فيه أغنى رجل في العالم ايلون ماسك
يوميات المشاهير
بالصور... لن تصدقوا بأيّ منزل يعيش فيه أغنى رجل في الع...
بعد أزمة السحر… فيفي عبده برقصة جديدة من الساحل الشمالي!
يوميات المشاهير
بعد أزمة السحر... فيفي عبده برقصة جديدة من الساحل الشم...

صور رومنسية... حسن الرداد وايمي غانم يستمتعان بعطلتهما الصيفيّة!

الخميس، 10 أغسطس 2023
صور رومنسية… حسن الرداد وايمي غانم يستمتعان بعطلتهما الصيفيّة!

يستمتع الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة ايمي سمير غانم بوقتهما خلال فصل الصيف وتحت أشعة الشمس اللاهبة، وأثارا ضجة كبيرة بعد تداول صورة لهما في إحدى المنتجعات، فكيف هي أجواء عطلة حسن الرداد وايمي غانم؟

عطلة حسن الرداد وايمي غانم

شاركت الممثلة ايمي سمير غانم جمهورها صورة رومانسية في خاصية القصص الصغيرة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، ظهرت فيها بأحضان زوجها الفنان حسن الرداد في إحدى المنتجعات في الساحل الشمالي في مصر.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة ايمي وزوجها حسن حيث تمنوا لهما السعادة الدائمة والحياة الهانيئة برفقة طفلهما الحديث فادي حسن الرداد.

ونشير الى أنّ حسن الرداد وإيمي غانم رزقا بمولودهما الأوّل في الثاني من شهر يناير الماضي، الذي يصادف نفس يوم ميلاد والده حسن الرداد.

أول خروجة لحسن الرداد وايميه سمير غانم بعد ولادة ابنهما فادي

فيلم "بلوموندو" لحسن الرداد 

من جهة أخرى، كشفت الشركة المنتجة للفيلم النصري "بلوموندو" عن البوستر الإعلاني الأول، الذي يلعب دور البطولة الممثل حسن الرداد، الذي يظهر على البوستر، مرتدياً قناع يخفي وجهه ومحاطًا بمجموعة من النساء. والعمل من إخراج ياسر سامي، تأليف محمد ويفي وحازم ويفي، وإنتاج سامر المحضر، ويضمّ نخبة من ممثلي الكوميديا المصرية.

وتدور أحداث الفيلم بإطار إجتماعي كوميدي حول "بلوموندو" الشخصيّة  الرئيسية في القصة، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوّج من فتاة جميلة من طبقة إجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهما، يسعى الرداد لتغيير حياته، فيدخل في صراع معها، وبعدها، ستحدث مفاجآت كثيرة وتتطوّر الأحداث.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)