صور رومنسية… حسن الرداد وايمي غانم يستمتعان بعطلتهما الصيفيّة!
يوميات المشاهير
صور رومنسية... حسن الرداد وايمي غانم يستمتعان بعطلتهما...
بالفيديو… شقيقة الراحل جورج الراسي راشيل حديث السوشيل ميديا بسبب أغنيتها!!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شقيقة الراحل جورج الراسي راشيل حديث السوشي...

بعد أزمة السحر... فيفي عبده برقصة جديدة من الساحل الشمالي!

الخميس، 10 أغسطس 2023
بعد أزمة السحر… فيفي عبده برقصة جديدة من الساحل الشمالي!

مع أحدث ظهورٍ لها عبر حساباتها الإلكترونيّة، نال فيديو رقص فيفي عبده على الشاطئ من الساحل الشمالي نسبة عالية من التفاعل بالإضافة الى كمية من التعليقات. 

وكانت النجمة المصرية قد أثارت البلبلة في الأسابيع الماضية حول تعرّضها للسحر، وبالفعل كان المنتج أحمد الزواوي قد إعترف بإقدامه على هذا الأمر بعد أن إستولت على أمواله، على حدّ تصريحاته التي كشف بها كل شيء على العلن.

لذا يبدو أنّ فيفي قرّرت بعد الأزمة التي مرّت بها والتي إنعكست أيضاً على صحتها أن تبتعد قليلاً عن تلك الأجواء والعودة للترفيه، وتوجّهت الى الساحل الشمالي. 

فيديو رقص فيفي عبده على الشاطئ

شاركت النجمة المصرية متابعيها فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على إنستقرام كانت ترقص به على الشاطئ، وكانت ترتدي المايوه خلال إستمتاعها بوقتها في إجازتها الصيفية بالساحل الشمالي. 

وتعرّضت فيقي عبده لبعض الإنتقادات بسبب إطلالتها بهذا الشكل، إلّا أنّ نسبة كبيرة من الرواد عبّروا عن محبتهم لها وتمنوا لها الخير، كما وعلّق بعض المشاهير من بينهم النجم محمد عامر الذي كتب: "انا اللى فكيت السحر اللى اتعملك... قمر يا فوفه"، وعلّقت أيضاً النجمة غادة عبد الرازق بسلسلة من القلوب الحمراء، وتعليق من الإعلامية بوسي شلبي وغيرهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)



الحرب اشتعلت بين فيفي عبده ومحمد عبده... وما علاقة شيرين عبد الوهاب؟

وقبل أيّام قليلة من فيديو رقص فيفي، نشرت النجمة المصرية أيضاً صورة جديدة لها على الشاطئ، وأرفقتها بهذا التعليق الذي كتبت فيه: "وحشتوني وبحبكم". وعلّق عدد من المتابعين الذي رحبوا بعودتها بعد الأزمة التي عاشتها! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)