بعد أزمة السحر… فيفي عبده برقصة جديدة من الساحل الشمالي!
يوميات المشاهير
بعد أزمة السحر... فيفي عبده برقصة جديدة من الساحل الشم...
العقوبة مستمرّة… إليكم ما فعلته العائلة الملكية بالأمير هاري!
يوميات المشاهير
العقوبة مستمرّة... إليكم ما فعلته العائلة الملكية بالأ...

بالفيديو... شقيقة الراحل جورج الراسي راشيل حديث السوشيل ميديا بسبب أغنيتها!!

الخميس، 10 أغسطس 2023
بالفيديو… شقيقة الراحل جورج الراسي راشيل حديث السوشيل ميديا بسبب أغنيتها!!

لم تكن تتوقّع شقيقة نادين الراسي أن تأخذ كلّ هذا الإهتمام بعد إحيائها حفلة في اربيل العراق، فاجتاحت أغينة راشيل الراسي مواقع التواصل الإجتماعي بعد دقائق قليلة من تأديتها على المسرح، وهي أغنية شقيقها الراحل جورج الراسي "قلبي مات" التي غنّتها بإحساس مرهف وصوت عذب. فكيف علّق الجمهور على فيديو الأغنية؟

أغينة راشيل الراسي

نشرت الفنانة راشيل الراسي فيديو لها وهي تغني أغنية شقيقها الراجل جورج الراسي في حفلتها في إحدى مطاعم اربيل في العراق، ولاقى الفيديو تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث تأثروا بطريقة غنائها للأغنية، وكان من أبرز المعجبين شقيقتها النجمة نادين الراسي التي علّقت على الفيديو، قائلة: "يا حبيبتي يا أختي... الله يقويكي."

أما من ناحية صوتها، فانقسمت الآراء حول بين من أعجب بها واعتبره جميل وبين من اعتبره عاديّ ولا يصلح للغناء، ومن بين التعليقات التي كُتبت: "يا سلام علي الصوت الجميل اية الحلاوة دي"، "رووووعة اولا الصورة اللي في بداية الفيديو جديدة عليا رغم اني احتفظ بكل صور جورج اللي ظهرت على الانترنت في كل مكان وبعدها تفاجئت بأغنية وصوت ممتازين"، "احلى صوت بعد جورج الله يحميكي خاليكي قوة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rachelle Al Rassi | راشيل الراسي (@rachellealrassiofficial)

نادين الراسي وراشيل الراسي معاً

في سياق آخر، تشهد عائلة الراسي خلافات كبيرة بين الأخوة، خاصّة بين نادين الراسي وشقيقتها ساندرين، فالأولى اتهمت الثانية بضرب وتعنيف والديهما من أجل ورثة الراحل جورج، أما ساندرين قالت إنّ نادين كانت على خلاف مع جورج قبل وفاته ولم تكن تحبّه وكل ما تفعله حاليا كذب ومظاهر.

ويبدو أن راشيل تقف إلى جانب شقيقتها نادين حيث نشرت صورة قديمة معها ومع جورج في حسابها في انستقرام، وعلّقت عليها: "إنت كلّ الحب يا خيي"، بالإضافة إلى نشر نادين فيديوهات لشقيقتها راشيل تعبيراً عن حبّها لها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rachelle Al Rassi | راشيل الراسي (@rachellealrassiofficial)