صورها مع عَلَم بلادها تُشعل السوشيل ميديا… ملكة جمال السعودية أمام موجة من الإنتقادات اللاذعة!
يوميات المشاهير
صورها مع عَلَم بلادها تُشعل السوشيل ميديا... ملكة جمال...
بعد إنتشار صورها مع رجل أعمال مهم… أسئلة كثيرة من الجمهور تطال هبة عبوك!
يوميات المشاهير
بعد إنتشار صورها مع رجل أعمال مهم... أسئلة كثيرة من ال...

وسط الخلافات الكبيرة بين أفراد العائلة... إليكم وصية جورج الراسي قبل رحيله (فيديو)

الجمعة، 28 يوليو 2023
وسط الخلافات الكبيرة بين أفراد العائلة… إليكم وصية جورج الراسي قبل رحيله (فيديو)

لم تجتمع عائلة الراسي بعد مصابها الأليم بفقدان جورج الراسي بل تفكّكت أكثر فأكثر وزادت الخلافات الكبيرة بين الأشقاء التي خرجت الى العلن، مما جعل الجمهور يتداول فيديو جورج الراسي القديم في إحدى المقابلات يتكلّم فيه عن الحبّ والتسامح، وماذا قال لأشقائه؟.

فيديو جورج الراسي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية خلاف حادّ وقع بين النجمة اللبنانية نادين الراسي وشقيقتها ساندرين الراسي، وكل واحدة منهما تتهم الأخرى باتهامات صادمة، فكشفت نادين عن أن شقيقتها ساندرين وشقيقها سيبستيان يقومان بتعنيف والديهما من أجل أملاك جورج، أما ساندرين فصرّحت أن شقيقتها نادين لا تحب جورج وكانا على خلاف قبل وفاته.

ولكن، جمهور العائلة لا تعجبه تلك الخلافات، فيقوم بحملات دعم المصالحة عبر نشر فيديوهات قديمة للراحل جورج الراسي ومن بينها، مقطع فيديو مؤثر حيث تحدث فيه جورج عن عائلته وعبّر عن حبه الكبير لها.

فقال في الفيديو: "كلمة بعيد الحب.. هو عيد التسامح.. عيد الحب بكل معنى للكلمة، مش الحب للحبيب، الحب للأم، للأخت، للخي، حبو بعض الحياة ما فيا شي، ما بتستاهل، وأنا بحبكن كتير، يمكن منقصر بحق بعض لأنو كل واحد بميلي وكل واحد بمنطقة، وكل واحد بشغله..ولكن نحنا حبنا لبعض كتير كبير وبحبكن كتير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgie❤️‍🩹👼 (@georges27822)

نادين الراسي تُشارك الجمهور لحظات مؤثّرة مع والديها... وشقيقتها ساندرين أوّل من هاجمها!

نادين الراسي تنشر الفيديو في حسابها

وكان من اللافت نشر نادين الراسي الفيديو في خاصية القصص الصغيرة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، ووضعت على الصورة قلب أبيض.

نذكر أن الفنان جورج الراسي توفي في27 أغسطس 2022 إثر حادث سير مرّوع على طريق المصنع - الحدود اللبنانية السورية، وذلك بعد عودته من إحياء حفلته الأخيرة في سوريا.