حسن شاكوش يقدّم بلاغاً ضد طليقته بتهمة الطعن بشرفه… فأي عقوبة تنتظرها؟
يوميات المشاهير
حسن شاكوش يقدّم بلاغاً ضد طليقته بتهمة الطعن بشرفه... ...
وسط الخلافات الكبيرة بين أفراد العائلة… إليكم وصية جورج الراسي قبل رحيله (فيديو)
يوميات المشاهير
وسط الخلافات الكبيرة بين أفراد العائلة... إليكم وصية ج...

صورها مع عَلَم بلادها تُشعل السوشيل ميديا... ملكة جمال السعودية أمام موجة من الإنتقادات اللاذعة!

الجمعة، 28 يوليو 2023
صورها مع عَلَم بلادها تُشعل السوشيل ميديا… ملكة جمال السعودية أمام موجة من الإنتقادات اللاذعة!

أثارت صور ملكة جمال السعودية رومي القحطاني جدلاً كبيراً بعد أن نشرتها عبر حسابها على إنستقرام حتى إنهالت التعليقات القاسية واللاذعة ضدّها. 

صور ملكة جمال السعودية مع عَلَم بلادها 

نشرت رومي القحطاني سلسلة من الصور الجديدة لها مع علم المملكة العربية السعودية، وأرفقت المنشور الاوّل بالقول: "حقُّ الجمال عليك أن تزهُو بهِ ‏ماجئت حُلوًا هكذا لتُعاني!... مسابقة ملكة جمال الشرق الاوسط". إلّا أنّ نسبة كبيرة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي العرب لم يعجبهم المظهر الذي ظهرت به ملكة جمال المملكة العربية السعودية التي كانت ترتدي فستاناً قصيراً جداً دون أكمام! 

وهذه اللقطات المصوّرة خاصة من كواليس الإستعدادات لملكة جمال السعودية بما أنّها ستُشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الاوسط، كما ويُذكر أنّها أوّل مُشاركة من المملكة العربية السعودية تنضّم الى مسابقة ملكة جمال الكوكب العالمية لعام 2023.



بالصور... من هي الشابة التي توّجت بملكة جمال العرب 2023 ؟

وهذه ليست المرّة الاولى التي فيها يطرح الجمهور السعودي علامات إستفهام حيال الإطلالات التي تختارها رومي القحطاني وتظهر بها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولطالما أشار البعض الى أنّها تُبالغ جداً بالستايل الذي تعتمده خصوصاً أنّها من بلدٍ عربي وتمثّل المملكة العربية السعودي بما أنّها تمكّنت من الحصول على لقب ملكة جمال البلاد لعام 2021. 

وفي الأيّام القليلة الماضية ظهرت رمي مع شقيقاتها بملابس صيفيّة، إلّا أنّ الرواد العرب وصفوا إطلالاتهنّ بِفساتين جريئة تشبه قمصان النوم والتي لا يجب الظهور بها على العلن.