منى فاروق تتراجع عن إعتزال التمثيل: “أبوس إيديكم عايزة أشتغل”
يوميات المشاهير
منى فاروق تتراجع عن إعتزال التمثيل: "أبوس إيديكم عايزة...
صورها مع عَلَم بلادها تُشعل السوشيل ميديا… ملكة جمال السعودية أمام موجة من الإنتقادات اللاذعة!
يوميات المشاهير
صورها مع عَلَم بلادها تُشعل السوشيل ميديا... ملكة جمال...

حسن شاكوش يقدّم بلاغاً ضد طليقته بتهمة الطعن بشرفه... فأي عقوبة تنتظرها؟

الجمعة، 28 يوليو 2023
حسن شاكوش يقدّم بلاغاً ضد طليقته بتهمة الطعن بشرفه… فأي عقوبة تنتظرها؟

تتصاعد الخلافات بين مغني المهرجانات حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق، حتّى لجآ إلى القضاء بالعديد من الشكاوى. وآخرها، حسن شاكوش يقاضي طليقته ريم بعد اتهامها له بخيانتها مع ممثلة مشهورة تعاني من أمراض صحية. فما هي التفاصيل؟.

حسن شاكوش يقاضي طليقته

تقدّم الفنان الشعبي حسن شاكوش ببلاغ قضائي للنائب العام في مصر، ضدّ طليقته ريم طارق بعد أن اتهمته بممارسة العلاقة الحميمة مع فنانة مصريّة مشهورة في إحدى أيام رمضان المبارك. فاتهمها شاكوش بسبّه بكلمات غير أخلاقية واتهامه كذباً بقيامه بأفعال غير مشروعة خلال أيام الشهر الفضيل، وذلك من خلال تصريحاتها في أحد البرامج التلفزيونية.

وذكر في بلاغه، أن طليقته ريم طارق ظهرت في مقابلة تلفزيونيّة محليّة، بتاريخ 17 يوليو الحالي، وأساءت إليه كما قذفته بإتهامات غير أخلاقيّة واتهمته بفعل الرذيلة في نهار رمضان المبارك، وإقامة علاقة غير مشروعة مع ممثلة مصرية مشهورة ثالث حرف من اسمها "ر".

خلال 55 يوم زواج... مشاكل كثيرة وفضائح صادمة بين حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق

الحبس لمدة ستة أشهر ودفع غرامة مالية

وأيضاً، أشار حسن شاكوش في بلاغه ضدّ طليقته، أنها قامت بإتهامه بقبض تبرّعات من منصّة التيك توك، وأخذها لحسابه الخاصّ وسبّه والتشهير به وبعائلته وهو طعن بالعرض والشرف. ويوجد مقاطع فيديو بهذه الإساءات التي توجهها له، ممّا تسبب له بأضرار نفسيّة ومعنويّة وماديّة لقيامها بالتشهير به، كما تشويه سمعته على مسمع الجميع، وتلك الأفعال تقع تحت القانون الذي يعاقب عليها طبقاً للمادّة 308 مكرّر من قانون العقوبات.

نشير الى أن المادة 308 من قانون العقوبات تنصّ على عقوبة الحبس لمدة لا تقلّ عن الستّة أشهر ودفع غرامة مالية يحدّدها القاضي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)