بالفيديو… هكذا احتفلت أمل بوشوشة بعيد ميلادها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... هكذا احتفلت أمل بوشوشة بعيد ميلادها!
حسن شاكوش يقدّم بلاغاً ضد طليقته بتهمة الطعن بشرفه… فأي عقوبة تنتظرها؟
يوميات المشاهير
حسن شاكوش يقدّم بلاغاً ضد طليقته بتهمة الطعن بشرفه... ...

منى فاروق تتراجع عن إعتزال التمثيل: "أبوس إيديكم عايزة أشتغل"

الجمعة، 28 يوليو 2023
منى فاروق تتراجع عن إعتزال التمثيل: “أبوس إيديكم عايزة أشتغل”

رحّب الجمهور بِقرار تراجع منى فاروق عن الاعتزال بعد أن شرحت بشكلٍ واضح الأزمة التي تمرّ بها في الوقت الحالي في منشورٍ خاص لها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام. 

ولكن لم تمرّ سوى أيّام قليلة جداً على إعلان الممثلة المصرية قرار إعتزالها في ستوري نشرتها في السادس والعشرين من يوليو، وكتبت فيها: "إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا، مش هكون موجودة مش عاوزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة، واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هاعيشه، لنفسي محتاجة أكون نفسي محتاجه سلام نفسي اللي بيحبوني شكراً، وكتر خيركم، واللي ما بيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ما أقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني".

وبعدها أشارت الى أنّها تشعر بالتعب، وتشعر بعدم تقدير شخصها وموهبتها، وقد أنهت رسالتها بِكلمة: "لذلك أعتزل". 



دنيا بطمة تُعلن إعتزالها السوشيل ميديا دون الكشف عن السبب الرئيسي لهذه الخطوة!

تراجع منى فاروق عن الاعتزال

في الساعات القليلة الماضية أعلنت منى فاروق عن تراجعها عن إعتزالها، ونشرت هذه الكلمات التي أشارت بها الى أنّها غير قادرة على دفع إيجار منزلها وأنّ الفنّ هو مصدر رزقها الوحيد على الرغم من أنّها لا تتلقى العروضات للمشاركة بالاعمال الحالية.

وفي بداية المنشور أكّدت النجمة المصرية أنّها لم تعلن الاعتزال من أجل "التريند" أو لفت الأنظار إليها، وأضافت أنّها تسمع بأذنها بعض المخرجين يرفضون مشاركتها في أي عمل سواء فيلم أو مسلسل، لذا توجّهت مباشرةً الى لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي والفنان القدير أشرف عبد الباقي وشركات اللإنتاج وردّدت بالقول: "أبوس إيديكم عايزة أشتغل". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Farouk (@mona_farouk_official)