منى فاروق تعترف وتوضح حول الفيديو الفاضح المسرّب… “تجربة فنية سرية”
يوميات المشاهير
منى فاروق تعترف وتوضح حول الفيديو الفاضح المسرّب... "ت...
من هنّ النجمات اللواتي اعتمدن اطلالة باربي؟؟
يوميات المشاهير
من هنّ النجمات اللواتي اعتمدن اطلالة باربي؟؟

دنيا بطمة تُعلن إعتزالها السوشيل ميديا دون الكشف عن السبب الرئيسي لهذه الخطوة!

الأربعاء، 26 يوليو 2023
دنيا بطمة تُعلن إعتزالها السوشيل ميديا دون الكشف عن السبب الرئيسي لهذه الخطوة!

مع الإعلان عن اعتزال دنيا بطمة السوشيل ميديا رجّح عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بأن النجمة المغربية تمرّ حالياً بأزمة جديدة جعلتها تتخذ هذا القرار. 

وأصبح الجمهور على عِلم بالنزاعات المستمرة بينها وبين زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك الذي ظهر مؤخراً في فيديوهات وهو يُقلّل من قيمة دنيا أمام متابعيه. بالإضافة الى أنّه من سرّب أغنيتها الجديدة "خربوشة" قبل أن تطرحها بشكلٍ رسمي بِنسختها الجديدة. 

اعتزال دنيا بطمة السوشيل ميديا 

كشفت النجمة المغربية لجمهورها أنّها قرّرت إعتزال صفحاتها الإلكترونية لفترةٍ معيّنة، وكتبت في منضورٍ لها عبر ستوري حسابها على إنستقرام: "حبايبي سأغيب عنكم فترة أحتاج للراحة قليلًا... أحبكم جميعاً". 

مع هذا الخبر بدأ الجمهور بتداول الكثير من الأخبار عن دُنيا، وسُلطت الأضواء على الأخبار التي أشارت الى أنّها أقدمت على هذه الخطوة بعد أن تعرضت للضرب وتحطم أسنانها، وهذا ما أشعل التعليقات! وكانت الفنانة المغربية دُنيا بطمة سبق وأوضحت أنّ مروجي الشائعات ما هم إلّا صحافة صفراء لا أكثر، ولم ترد على ما تمّ تداوله عن الأخبار حول ضربها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by المغرب بلادي 🇲🇦 (@morocco_beladi)



فيديو دنيا بطمة المثير للجدل لم يمر مرور الكرام على السوشيل ميديا!

وعلى الرغم من الإعتزال الذي أعلنت عنه، شاركت دُنيا بطمة متابعيها ببعض اللقطات المصوّرة لها من المنزل وهي تضحك وتبرز أسنانها مع التوضيح لمتابعيها عبر إنستقرام أنّها مريضة، وبذلك تكون قد ردّت بطريقة غير مباشرة على الشائعات التي طالتها بأنّها تعرّضت للضرب لدرجة أنّها فقدت أسنانها.