مجدداً… شائعات الطلاق تطرق باب حياة أحمد فهمي وأميرة فراج!
يوميات المشاهير
مجدداً... شائعات الطلاق تطرق باب حياة أحمد فهمي وأميرة...
وثائقي “It’s Ok” يتصدّر الترند… إليسا تسرق الأنظار الى هذه الخطوة الإستثائيّة في مسيرة نجوميتها!
يوميات المشاهير
وثائقي "It's Ok" يتصدّر الترند... إليسا تسرق الأنظار ا...

بعد أزمة "حمزة مون بيبي"... دنيا بطمة تظهر من جديد بشكلٍ مختلف تماماً عن السابق!

السبت، 27 يناير 2024
بعد أزمة “حمزة مون بيبي”… دنيا بطمة تظهر من جديد بشكلٍ مختلف تماماً عن السابق!

دنيا بطمة تزيل الفيلر بأحدث صورها التي نشرتها عبر حساباتها الرسميّة الإلكترونيّة، إذ ظهرت بتحول جديد في ملامحها، مما أثار جدلاً واسعاً بين الرواد. فالبعض منهم تفاجأ بهذا التحول، أما البعض الآخر فإنتقد ظهور الفنانة المغربية الحديث. 

دنيا بطمة تزيل الفيلر

نشرت الفنانة دنيا بطمة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، مجموعة من الصور التي أبرزت تغيّرات جديدة بملامحها بعد إزالة الفيلر من شفاهها. وظهرت دنيا بوجه مختلف تماماً عن السابق، وهو ما تفاعل معه المتابعون واعتبروا أنّها تأخذ خطوات جديدة لإستعادة ملامحها القديمة، والتخلّص من الملامح التي وصفوها بالمبالغ فيها بعد إجرائها الكثير من حقن الفيلر والبوتوكس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

وحتى وصل بالبعض أنّه لم يتعرّف عليها للحظات قليلة من الصورة الأولى التي بدت فيها مختلفة تماماً. أما البعض الآخر، فإنتقد ظهور دنيا الحديث بسبب إقدامها على هذه الخطوة الآن واعتبروا أنّه كان يجب فعلها من قبل.

وخلال الأيام الماضية، كشفت طبيبة تجميل مغربية عن السرّ وراء تحوّل ملامح الفنانة دنيا بطمة، وهو الأخطاء التجميليّة، وقالت إنّ طبيب تجميل بطمة لم يراعِ طبيعة ملامحها، وهو ما جعل النتائج سيئة للغاية عرّضتها في بعض الأوقات لسخرية الرواد.

وأوضحت الطبيبة أنّ الفنانة المغربية لجأت لحقن الذقن بالفيلر بشكل أفقيّ وهو ما أساء الى شكلها ولم يضف لها لمسات جماليّة بل منحها لمسات غير جذابة، من خلال بروز الذقن بشكل ضخم ومبالغ فيه وكأنّه منفصل عن الوجه. وأيضاً، قالت إنّه كان من المفترض أن يتمّ إبراز المنطقة قليلاً وليس للأسفل.

مي العيدان تناشد ملك المغرب بعدم العفو عن دنيا بطمة وسعيدة شرف تردّ على الإتهامات!

دنيا بطمة تعود لحياتها شبه الطبيعية 

ويبدو أنّ الفنانة دنيا بطمة تعود لعيش حياتها بشكل طبيعيّ رغم الأزمة القضائية التي تعيشها حول قضية "حساب حمزة مون بيبي"، حيث صدر قرار بسجن بطمة لمدة سنة، مما دفعها لطلب العفو من ملك المغرب. وعادت دنيا لنشر صورها الخاصة لمتابعيها على تطبيق انستقرام من دون العودة للحديث عن القضية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)