شخصيات لن تخطر على بالكم… إليكم قائمة الأسماء في وثائق قضية الملياردير الأميركي جيفري إبستين
يوميات المشاهير
شخصيات لن تخطر على بالكم... إليكم قائمة الأسماء في وثا...
أي اطلالات كانت الأجمل والأسوأ في حفل غولدن غلوب؟
يوميات المشاهير
أي اطلالات كانت الأجمل والأسوأ في حفل غولدن غلوب؟

بالفيديو... دنيا بطمة تطلب العفو الملكي وطليقها محمد الترك يردّ على إتهاماتها له!!

الإثنين، 08 يناير 2024
بالفيديو… دنيا بطمة تطلب العفو الملكي وطليقها محمد الترك يردّ على إتهاماتها له!!

بالبكاء والإنهيار دنيا بطمة تطلب العفو الملكي في بثها المباشر يوم أمس على إحدى حساباتها الإلكترونية، وذلك بعد بعد أن رفضت محكمة النقض العليا في الرباط، الطلب الذي تقدّمت به الفنانة من أجل مراجعة الحكم الإستئنافي الصادر ضدّها في قضيّة "حمزة مون بيبي"، الحساب الإلكتروني المتعلّق في الإيقاع بالعديد من المشاهير.

دنيا بطمة تطلب العفو الملكي

أطلّت الفنانة دنيا بطمة على متابعيها، يوم أمس، في بثّ مباشر للتحدّث عن تورّطها بقضية حساب حمزة مون بيبي، وأكّدت براءتها ممّا نُسب إليها هي وشقيقتها، وأشارت إلى أنّها تعرّضت لمؤامرة من أجل الزجّ بها في قضيّة لا علاقة لها بها، وأنّها ضحيّة مكيدة. كما توجّهت إلى العاهل المغربيّ طالبة منه أن يشملها بعطفه ويرحمها هي وبناتها ويرفع عنها هذا البلاء، وقالت إنّها شعرت بالظلم.

وتضمّن الفيديو أيضاً، إتّهامات مباشرة لطليقها المنتج البحرينيّ محمد الترك، فإعتبرت دنيا أنّه طرف بالمؤامرة التي تعرّضت لها وأنّه أحد الأساسيّين ممن زجّوا بها في قضية "حمزة مون بيبي"، وإستفاضت الفنانة في الحديث عن الجدل الذي أثارته القضيّة الشهيرة خاصّة ما تمّ تداوله مؤخراً، بكونها ستخضع للإعتقال في ظلّ رفض المحكمة مراجعة الحكم الإستئنافي التي تقدّمت به.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

شخصيات لن تخطر على بالكم... إليكم قائمة الأسماء في وثائق قضية الملياردير الأميركي جيفري إبستين

محمد الترك يردّ بقوّة على دنيا بطمة

ولم يمرّ فيديو الفنانة دنيا بطمة دون ردّ، وكان أوّل من علّق عليه، زوجها السابق محمد الترك، فدعاها إلى الإبتعاد عن التمثيل وإختلاق قصص وحكايات، والزجّ بأشخاص ليس لهم علاقة في القضية. 

وفي بثّ مباشر له عبر تطبيق "تيك توك" تحدّث محمد الترك عن أزمته مع طليقته، وقال "إذا أكرمت اللئيم تمرّد... إبكي ومثلي على الشعب المغربي ولكن تجيبي اسمي لا.. أنا سكتلك بما فيه الكفاية سنتَين وتقولي عنّي إني كنت عميل وجاسوس اللي كان يعمل كده عيلتك وأوّلهم إختك".

وأضاف: "تسع سنين مستحملك بقرفك، بسخافتك، بوساخة قلبك، بتقل دمك... انت وعيلتك وكل الحاجات اللي بتخطر على بال الكفّار إستحملتهم... بتقولي عنّي ببيع أخبارك عندك ايه أخبار عشان ابيعهم... انتوا اللي مفاضيح انت اللي بتفضحي نفسك... كنت واقف معاكي بخيرك وبشرّك، كم مرّة وقعتي كم مرّة عملتي مشاكل ومسكتيش والناس كرهتك وكرهتني معاكي".

وتابع الترك حديثه: "ببيتكم كنتو تعيشو على لمبة واحدة عشان التوفير... ولما حدّ كان بيمرض ما كنتوش بتجيبوا له دوا... أنا اللي كنت بجيب وعملت عملية جدّتك لعيونها وخالك انا اللي عامل عمليته... بناتي حارماني منهم سنة ونص اللي هما مش ببالك أصلا... وخالتك اللي تربيهم وانت بحفلاتك وبتشوفيهم بالشهر مرّة... بتمثلي ليه إنك مظلومة ومقهورة؟