بالفيديو… دنيا بطمة تطلب العفو الملكي وطليقها محمد الترك يردّ على إتهاماتها له!!
يوميات المشاهير
بالفيديو... دنيا بطمة تطلب العفو الملكي وطليقها محمد ا...
شاهدوا بالصور… كويتية تقبّل محمد رمضان وتشعل السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
شاهدوا بالصور... كويتية تقبّل محمد رمضان وتشعل السوشيل...

أي اطلالات كانت الأجمل والأسوأ في حفل غولدن غلوب؟

الإثنين، 08 يناير 2024
أي اطلالات كانت الأجمل والأسوأ في حفل غولدن غلوب؟

سرق حفل "Golden Globes 2024" الأضواء كلّها، بما أنّه من أهم المحطات الفنية العالمية ومعه ينطلق موسم حفلات الجوائز للأفلام والنجوم والأعمال التلفزيونيّة والسينمائيّة المنوّعة. لذا إليكم هذه الجولة على أبرز اطلالات النجمات في غولدن غلوب 2024 منها الأجمل وأخرى إعتُبرت الأسوأ لهذا العام على السجادة الحمراء. 

في نسخته الحادية والثمانين أُقيم حفل "غولدن غلوبز" في فندق بيفرلي هيلتون - كاليفورنيا، وحضره عدد كبير من ألمع نجوم العالم وصنّاع الأفلام والمسلسلات. ومع لائحة الجوائز الكثيرة والمميّزة للحفل اُضيف لهذا العام جائزة الأداء الكوميدي التلفزيوني وجائزة الإنجازات السينمائيّة وشباك التذاكر.

اطلالات النجمات في غولدن غلوب 2024 

تألقت النجمة العالمية جنيفر لوبيز بفستانٍ طويل رسمي باللون الوردي الناعم من تصميم دار "Nicole Felicia Couture"، وتزيّنت الأكمام بالورد المصنوع من القماش نفسه. وإختاتر جي لو تسريحة شعر ريتيرو مع إطلالتها في الحفل. 



إعتمدت النجمة تايلور سويفت فستاناً باللون الأخضر البرّاق من "غوتشي" في حفل توزيع جوائز "Golden Globes 2024"، ولاحظ الجميع أنّها وصلت قبل موعد العرض مباشرةً لتخطفت الأضواء بهذا اللوك. 



مع النجاح الساحق الذي حققه فيلم "Barbie" حول العالم، لا زالت النجمة مارغو روبي تخطف الأضواء بإطلالاتها التي ترتكز على اللون الوردي لتعكس هذه الشخصية التي قدّمتها في العمل. ولهذا الحفل إختارت فستانها الوردي من توقيع دار "Armani Privé"، وقد حازت على جائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي عن دورها في فيلم "باربي". 



النجمة إيمّا ستون التي حصدت جائزة "Best Female Actor – Motion Picture Musical/Comedy" في مسلسل تلفزيوني، تألقت بفستانٍ من توقيع دار "لويس فيتون" العالمية. وتميّز فستانها بتطريز الزهور الذي إخترق القماش، وتأرجحت الدرجات بين باللون الوردي والأزرق والرمادي الناعم. 



لم تكن إطلالة بيلي إيليش بين الأفضل لهذا العام، إذ ظهرت على السجادة الحمراء بِلوك إرتكز على البليزر مع القميص بالإضافة الى تنورة واسعة ومتوسطة الطول من تصميم "Willy Chavarria"، بالإضافة الى جوارب باللون الوردي! 


 
نالت النجمة إليزابيث ديبيكي جائزة أفضل ممثلة بدور مساعد في مسلسل عن "التاج" خلال فعاليات "Golden Globes 2024"، وتألقت بفستانٍ لمّاع "Antique Silver" من توقيع دار "ديور" للأزياء. 



إختارت النجمة دوا ليبا فستانها الأسود من دار "Schiaparelli"، وإرتكز التصميم على قصّة الحورية البحر، مع بعض الزخرفات الضهبية التي إخترقت القماش وشبّهها البعض بأجزاء من الهيكل العظمي. 



لم تكن إطلالة Da’vine Joy Randolph موفّقة في حفل "غولدن غلوبز" لهذا العام، إذ تعرّضت لبعض الإنتقادات بسبب ستايل الفستان الذي إختارته من تصميم "Rodarte". 



شاهدوا أبرز اطلالات النجمات في حفل الموركس دور!

النجمة روزاموند بايك أبهرت الحضور بإطلالتها الأنيقة في احفل، وفستانها الأسود من الدانتيل مزيّن بالورود من "ديور"، ونسقته مع قبعة من القماش نفسه ليُغطي وجهها.