شاهدوا أبرز اطلالات النجمات في حفل الموركس دور!
يوميات المشاهير
شاهدوا أبرز اطلالات النجمات في حفل الموركس دور!
العلاقة المثليّة المثيرة انتهت بعد إعلان ريكي مارتن إنفصاله عن زوجه السوريّ جوان يوسف!
يوميات المشاهير
العلاقة المثليّة المثيرة انتهت بعد إعلان ريكي مارتن إن...

بينها صلحة نوال الزغبي ومحمد رمضان... إليكم اللحظات التي إستغربها الجمهور من حفل الموريكس دور 2023!

الإثنين، 18 سبتمبر 2023
بينها صلحة نوال الزغبي ومحمد رمضان… إليكم اللحظات التي إستغربها الجمهور من حفل الموريكس دور 2023!

بعد مرور ساعات على الحفل الذي سرق الأضواء، تداول الجمهور الصور والفيديوهات عن أغرب لحظات في حفل الموركس دور 2023، وبطبيعة الحال ترافقت تلك اللقطات المصوّرة بالكثير من التعليقات. 

أغرب لحظات في حفل الموركس دور

صلحة النجمة اللبنانية نوال الزغبي مع النجم المصري محمد رمضان، كانت محطة إستثنائيّة وغير متوقّعة في حفل الموريكس، وذلك بعد دعوة جمال فياض لهما على المسرح.

وقبل أن تتوجّه لمصافحته، قالت نوال على الميكروفون: "مين ده؟"، بطريقة تُمازح بها الجمهور بعد التصريحات التي فيها قالت أنّها لا تعرف من هو رداً عليه بعد إطلالته في إحدى المقابلات التي أُجريت معه.

ومع المصالحة التي تمّت على مسرح الموريكس، علّقت النجمة الذهبية بالقول: "إنت استفزتني يا محمد وعلشان كده قلت لهم مين محمد رمضان معرفوش، هو في حد مايعرفش محمد رمضان؟ لكن أنا بموت فيك وبحبك وإنت فنان قدير". ليردّ محمد رمضان عليها ويقول: "يمكن لأول مرة أوضح الموقف، كان في سؤال مين الفنانة اللي بتحلم تغني معاها ديو، وبتحلم كلمة كبيرة". 

وأضاف النجم المصري: "إحنا حبينا الفن من لبنان، ولبنان أكثر بلد متذوق للفن، وأكثر بلد أثرى صناعة الفن المصرية بنجومها وفنانيها، واللي مايحترمش الفنان اللبناني ولبنان ما بيحترمش نفسه ولا الفن، وكل الحب لنوال الزغبي، وأنا واحد من الملايين جمهورها ومحبيها". 



ردّ الممثلة ورد الخال في كواليس الحفل 

قبل التوجّه الى صالة السفراء في كازينو لبنان لحضور حفل الموريكس دور، أُجريت بعض المقابلات السريعة مع النجوم ومن بينهم الممثلة اللبنانية ورد الخال، إلّا أنّ بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي لم تُعجبهم طريقة ردّها على السؤال حول أعمالها المقبلة. وفي التفاصيل، ردّت ورد الخال بالقول: "والله هلق عندي نصّ عم إدرسو مع براد بيت، وكمان عندي مسلسل مع نيكول كيدمان... هيدا هوي جوابي"، وبدا واضحاً على المراسلة أنّها إنزعجت من الأسلوب الذي إعتمدته ورد للإجابة.

وسأل الكثير من الأشخاص والصفحات الإلكترونية عن السبب الرئيسي الذي أزعج ورد الخال من السؤال، وعلّقت صفحة "ليبانيز سوسايتي" على الفيديو: "بس ليش هيك جاوبت ورد الخال شو زعجها يعني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @lebanese_society_


غناء شيفال سام للسيّدة فيروز 

مع تسلّمها جائزة تكريمها كأفضل ممثلة تركية، طُلب منها على المسرح أن تُغني للسيّدة فيروز، لذا إختارت أغنية "يا قمر أنا ويّاك". ومع تداول الفيديو على نطاقٍ واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي إختلفت الآراء ووجد البعض أنّه كان من الأفضل أن لا تُقدم على هذه الخطوة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)



إطلالة نيكولا معوّض في الحفل 

إنّ إطلالة الممثل اللبناني نيكولا معوّض من الأمور التي إستغربها الجمهور من حفل الموريكس دور 2023، إذ إرتكزت على بدلة من القماش البنفسجي اللمّاع ومن توقيع المصمّم جورج حبيقة. كما وإعتمد لون الشعر الأشقر مع إطلالته التي علّق عليها رواد السوشيل ميديا وإختلفت الآراء حولها. يُذكر أنّ النجم نيكولا معوّض تسلّم جائزة تميز خاصة لممثل لبناني يصل إلى العالمية. 



شاهدوا أبرز اطلالات النجمات في حفل الموركس دور!

جائزة النجمة ميريام فارس 


تسلّمت الفنانة اللبنانية ميريام فارس جائزة أول نجمة لبنانية عربية تصل إلى العالمية، بعد أن إجتاحت أغنيتها العالم بالإضافة الى مشاركتها في الأغنية الخاصة بكأس العالم لكرة القدم 2023.

وفيما وجد البعض وجد أنّ اللجنة قد بالغت بهذه الجائزة، رأى آخرون أنّها تستحقّها وعلّق أحدهم: "عمركم سمعتو بجائزة ميريام من قبل؟ اكيد لا، فعلاً اكتر وحدة بتستاهل الجائزة! و بيكفي انو ضافت هيك اسم وهيك جائزة للوسط، مش جوائز مكررة متل كل سنة... وهاد معنى التجدد و الابتكار بإختصار".

مع العلِم أنّ ميريام عندما كانت تتسلّم الجائزة تمنّت لو أضافوا كتبوا "جائزة أول نجمة لبنانية عربية شابة تصل إلى العالمية" لأنّ السيّدة فيروز قد سبقتها الى العالم بأغانيها.